دللي نفسك بتقويم آسر من لوكسيتان خلال شهر رمضان

هذا العام، تقدم لكِ لوكسيتان خلال شهر رمضان المبارك تقويمًا آسرًا لتدللي نفسك أو من تحبين كل يوم بكنوز الجمال الصغيرة اثناء قيامك بالعد التنازلي للاحتفال بالعيد.

 اكتشفي ثلاثين مفتاحاً للسعادة يوماً بعد يوم تضم مجموعة مختارة من منتجات العناية بالبشرة والاستحمام والجسم والعطور وهدايا العناية باليدين.

كرمز عالمي للكمال والتكافل، يمنَحُكِ التقويم الدائري للوكسيتان شعورًا داخلياً متكاملاً فيما تحتفلين بعلاقاتك مع من تحبين. يشمل الصندوق أيضًا أدراجاً يمكن إعادة تدويرها واستخدامها للتخزين، فلا شيء يذهب هباءً!

التقويم السحري هو هديتكِ المثالية هذا العام، فأساسيات الجمال التي لا غنى عنها هذه لا تقاوم. بالتأكيد ستشكرينا لاحقًا!

مع اقتراب شهر رمضان البديع، نستمر في تقديم الهدايا المبهرة لكِ! ابتكرت لوكسيتان أيضًا هدية عند الشراء عبارة عن مجموعة فناجين القهوة العربية.

تحتوي هذه الهدية الحصرية في الشرق الأوسط على ستة أكواب تحمل العلامة التجارية للوكسيتان بخطوط رقيقة ومكونات لوكسيتان الشهيرة وهي زهر الخلود ، وزهر الكرز، وعشبة رعي الحمام، والورد ، وزهرة الفاوانيا واللافندر. تستوحى هذه الفناجين من اللقاء الجذّاب بين ألوان بروفانس النابضة بالحياة والتقاليد الدافئة للشرق الأوسط. نعدك بلمحة زهرية من بروفانس مع كل رشفة من قهوتك الرمضانية!

يمكنك أيضا قراءة More from author