TUMI تطلق متجرها الافتراضي التجريبي الأول

TUMI العلامة التجارية الفاخرة والرائدة عالميًا في مجال السفر، نمط الحياة والأداء العالي، تطلق متجر TUMI الافتراضي الذي يعدّ بمثابة إنجاز فريد من نوعه وذلك بمناسبة إطلاق تشكيلة ربيع 2021، لتقدّم لزبائنها في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط تجربة عصرية تفاعلية وشاملة.

 

يُلهم متجر TUMI الافتراضي العملاء على خوض رحلة مميزة عبر نقاط التواصل التفاعلية المصممة على نحو مدروس، وذلك مع مستهل عصر جديد من السابتكار في مجال التسوّق الرقميّ يتواصل المعجبون فيه بالعلامة التجارية على نحو لم يسبق له مثيل. إذ يمكن للزوّار استكشاف العرض المرئي للمتجر الافتراضي الذي يشبه الواقع الفعلي لاكتشاف منتجات TUMI عبر تقنية التشغيل ثلاثي الأبعاد بزاوية 360 درجة وباللغة العربية من أجل التسوق من تشكيلة ربيع 2021. ويمكنهم التفاعل ومشاركة الصور الاجتماعية التي يلتقطونها على المرآة السحرية لـ TUMI وتشغيل الألعاب المصغرة على انستجرام ووي شات.

 

تعزيزًا لمفهوم TUMI O2O (“متصل بالإنترنت إلى غير متصل” وأيضًا “غير متصل بالإنترنت إلى متصل”)، يتصل المتجر الافتراضي بقنوات TUMI الأخرى للتسوق عبر وظيفة “دردش وتسوق” (Chat & Shop) التي تضمن عملية تنقل سلسلة للزبائن إلى نقطة الشراء. ويمكن أيضًا للعملاء الذين يستكشفون المتجر الافتراضي الاتصال بسهولة بموظفي المبيعات لطرح الأسئلة عليهم وتقديم الطلبات أو التواصل عبر مواقع الويب المحلية المتصلة والخاصّة بالتجارة الإلكترونية. وعلاوة على ذلك، يمكن لزوّار متاجر TUMI الفعلية في المنطقة االاطلّاع على التجربة الرقمية في متجر TUMI عبر الأكشاك الموجودة داخل المتاجر لخوض تجربة محسّنة دون اتصال بالإنترنت.

 

سعيًا لتحقيق هدف التواجد أينما وجد العميل، يضيف المتجر الافتراضي بُعدًا جديدًا إلى نهج TUMI للبيع بالتجزئة المتطور والشامل. وكخطوة سبّاقة أخرى، تشهد TUMI إلى جانب إطلاق المتجرالافتراضي أيضًا إطلاق الحدث الإقليمي المباشر والأول على الإطلاق بالنسبة للعلامة الذي يجمع ما بين جميع عملاء آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط معًا بشكل رقمي لإزالة الستار عن تشكيلة ربيع 2021، وذلك الخميس، 4 فبراير 2021 https://virtualstore.tumi-asia.com/

 

يمكنك أيضا قراءة More from author