يوسف الشريف يدخل سباق رمضان بمسلسل كوفيد-25

يوسف الشريف يدخل سباق رمضان بمسلسل كوفيد-25

تحدثت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء، عن بعض تفاصيل مسلسل “كوفيد 25″، المقرر أن يخوض به الفنان المصري يوسف الشريف السباق الرمضاني المقبل.

وقالت إنجي علاء زوجة النجم يوسف الشريف، إن المسلسل سيعرض في 15 حلقة فقط، مؤكدة أن هذا القرار “يأتي نظراً للتحضيرات الخاصة التي يحتاجها العمل لتتناسب مع طبيعته، والتي تتطلب وقتاً ومجهوداً مضاعفاً وميزانية ضخمة تضمن خروجه بالشكل المطلوب، وجاري التحضير استعداداً لانطلاق التصوير”.

وأضافت أنها “أوشكت على الانتهاء من كتابة الحلقات”، قائلة: إن “قصة المسلسل من وحي خيالها وأنها تتمنى أن يكون العمل عند حسن ظن الجمهور”.

مسلسل كوفيد-25

وسيتم عرض الجزء الأول رمضان المقبل على أن تعرض باقي الحلقات في 2022. وتابعت: “انتهيت من كتابة 12 حلقة حتى الأن ويتبقى 3 حلقات الأخيرة فقط”، وعن الأبطال المشاركين والإعلان عن أسماء مثل أيتن عامر ومي سليم ومحمد عادل وأمير صلاح الدين، أكدت أن كل هذه النجوم مجرد ترشيحات والادوار لم يتم تسكينها.

يوسف الشريف ينشر بوستر المسلسل

وكان الفنان المصري، يوسف الشريف، أعلن عن مسلسله الجديد الذي سينافس به في موسم دراما رمضان 2021، وشارك الملصق الدعائي لمسلسله الجديد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحمل اسم “كوفيد-25” المشابه لاسم مرض “كوفيد-19″، وهو من تأليف زوجته إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author