أحمد صديقي وأولاده تضم أوريس إلى محفظة علاماتها التجارية

أحمد صديقي وأولاده تضم أوريس إلى محفظة علاماتها التجارية
01 733 7732 4157-07 8 21 05PEB – Oris Aquis Date

أحمد صديقي وأولاده شركة بيع الساعات والمجوهرات الفاخرة بالتجزئة الرائدة في المنطقة، أعلنت عن تعاونها مع علامة الساعات السويسرية أوريس.

 

نشأت أوريس في عام 1904 ولطالما اشتهرت بتعقيدات ساعاتها والحرفية العالية. تتلخص فلسفة الشركة في مقولة “يجب أن تكون الأشياء منطقية”،  وتدفع باستمرار الحدود داخل صناعة الساعات مع كل إصدار جديد. يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة هولستين وتتميز بسعيها الدائم للحفاظ على أعلى معايير الحرفية.

تعد أوريس شركة مستقلة وتعمل جاهدة من أجل تقديم أفضل خدمة لعمالائها.

صرح محمد عبد المجيد صديقي، رئيس الإدارة التجارية لدى صديقي، معلقاَ على الخبر: “يسرنا تقديم أوريس للإمارات العربية المتحدة وتوسيع محفظة أحمد صديقي وأولاده. الشغف والابتكار الذي تجسده كل قطعة ميكانيكية مقدمة من أوريس، بالتأكيد سوف تجذب عملائنا. وكذلك قيم ومبادئ أوريس تتطابق مع فلسفة أحمد صديقي وأولاده و نتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب معهم لتقديم تشكيلات العلامة إلى عملائنا.”

تعمل الشركة لعرض منتجات فائقة الجودة “لمن يعيش حياته بأسلوبه الخاص”. سوف تتضامن الساعات المعروضة في متاجر أحمد صديقي وأولاده قطع من تشكيلة “أكيس” و”بيغ كراون” وآخر إصدارات العلامة “كاليبر 400″، وهي أول ساعة تعمل بحركية أوتوماتيكية تم صناعتها من قبل خبراء الشركة.

 

ومن جانبه قال أولريش هيرزوغ ، رئيس مجموعة أوريس “نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع أحمد صديقي وأولاده، لنقدم ساعاتنا الرائدة لهواة جمع الساعات وعشاق الساعات المتميزين في الإمارات العربية المتحدة. تعد أحمد صديقي وأولاده مثال للرفاهية في هذه المنطقة وخبرتها العريقة في تقديم الساعات والمنتجات الفاخرة ومعرفتها بأذواق ومطالب عملائها تجعلها شريكاَ مثالياَ”

سوف تتوفر ساعات أوريس في متاجر أحمد صديقي وأولاده الرئيسية في دبي مول، ومول الإمارات, وسيتي سنتر مردف وياس بوتيك في أبوظبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author