المزيد من الرحلات: فورسيزونز تكشف عن رحلات 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة

بينما تستعد طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة كلياً للطيران في عام 2021، كشفت الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة عن برنامج رحلاتها الأولى لعام 2022، مع استمرارية التركيز على معايير الصحة والسلامة والمرونة.

قال كريستيان كليرك رئيس العمليات الفندقية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “تم إنشاء تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة للمسافرين الذين يرغبون في رؤية العالم والانغماس في ثقافات جديدة والمشاركة في مغامرات فريدة، وكل ذلك كجزء من تجربة فورسيزونز الشاملة”.

وأضاف: “منذ رحلتنا الافتتاحية في عام 2015، نالت هذه التجربة الإعجاب الباهر حتى أصبحت العديد من رحلاتنا تُحجز بشكل كامل وذلك غالباً من الضيوف الذين استمتعوا بنفس التجربة معنا مسبقاً. بينما يتطلع المسافرون لمستقبل متفائل نتوقع أن نرى نفس المستوى من الاهتمام والتطلع في مسار رحلاتنا لعام 2022. فاليوم، يختار المسافرون العلامة التجارية التي يثقون بأنها تعطي أولويتها لصحتهم وسلامتهم مع الاستمرار في تقديم منتج عالي الجودة لهم. ومع فورسيزونز يمكنهم استكشاف العالم براحة البال المعروفة التي يوفرها السفر والإقامة معنا”.

نقدم عجائب أفريقيا، برنامج رحلة جديد كليًا ومثالي للعائلات

  • عجائب أفريقيا – 28 ديسمبر 2021 إلى 9 يناير 2022 – أثينا، اليونان – الأهرامات، مصر (رحلة يوم كامل) – سيرينجيتي، تنزانيا – موريشيوس – رواندا – شلالات فيكتوريا، زامبيا (رحلة يوم كامل) – جوهانسبرج، جنوب إفريقيا

لأول مرة، صممت فورسيزونز برنامج رحلة ممتع ومثالي للعائلات والمسافرين من جميع الأعمار وذلك لمدة 13 يومًا. وطيلة الرحلة، سوف ينغمس الضيوف في ثقافات إفريقيا الغنية، والتقاليد العميقة، والتاريخ الساحر، مع استكشاف البيئة المعاصرة بتوجيه من المرشدين السياحيين الخبراء.

تبدأ التجربة برحلة يوم كامل من أثينا إلى الأهرامات القديمة في مصر مع مرشد خاص، ليتعرف الضيوف على الآلهة في الحضارة المصرية القديمة والكتابة الهيروغليفية والحاكم الأسطوري الطفل الملك توت عنخ أمون. وفي سيرينجيتي سيستمتعوا برؤية المعالم البارزة والأراضي العشبية الشاسعة من على متن منطاد الهواء الساخن، وسيحتفلون بحلول العام الجديد في حفل عشاء على ضوء المشاعل وسط الأدغال. أما في موريشيوس، سيستمتع المسافرون بالإقامة في فيلا فاخرة وأمامهم الكثير من الخيارات لاستكشاف روعة الجزيرة الاستوائية من البحر أو على ظهور الخيل، وللتعرف على ثقافتها المبهجة المتشكلة بالمؤثرات المتنوعة على مدى قرون عديدة.

وبالعودة مجدداً للغابات الخصبة إلى رواندا التي تولي الحفاظ على البيئة أهمية بالغة، سيذهب الضيوف في رحلة استكشافية لرؤية الغوريلا ويلتقون بالعلماء المحليين والأطباء البيطريين الذين يعتنون بهذا النوع من الحيوانات المهددة بالانقراض في البلاد. بعد ذلك، سيتاح لهم رؤية إحدى عجائب الدنيا السبع الطبيعية في تجربة استثنائية قد لا تتكرر خلال رحلة مميزة ليوم كامل إلى شلالات فيكتوريا، وتُختتم التجربة بالتوقف النهائي في مدينة جوهانسبرغ النابضة بالحياة، وهي بوابة يمكن للمسافرين من خلالها أن يختاروا التخطيط لمزيد من الاستكشاف وتمديد هذه الرحلة التي لا تُنسى عبر إفريقيا.

سيتم تخصيص أنشطة إضافية وفقًا لاهتمامات وأعمار كل ضيف بالتنسيق مع فريق الكونسييرج من فندق فورسيزونز في كل وجهة.

للمرة الثانية في عام 2022 استجابةً للشعبية الكبيرة وسط ضيوف فورسيزونز

تم إعادة رحلتين على متن طائرة فورسيزونز الخاصة تعتبران الأكثر تفضيلاً من الضيوف حول العالم وهي متاحة للحجز الآن لعام 2022.

  • لقاءات خالدة – من 14 مارس إلى 6 أبريل 2022 – كونا، هاواي – بورا بورا – سيدني، أستراليا – بالي، إندونيسيا – شيانغ ماي أو شيانغ راي، تايلاند – تاج محل، الهند (رحلة يوم كامل) – دبي، الإمارات العربية المتحدة – براغ، جمهورية التشيك – لندن، المملكة المتحدة

يوفر برنامج الرحلة هذه فرصًا لا تُنسى للقيام بجولة خاصة في دار أوبرا سيدني، والنزول إلى تاج محل في رحلة ليوم واحد، والقيام بمغامرة على متن سيارات الدفع الرباعي عبر الصحراء العربية، وتناول الطعام مثل الملوك في قصر لوبكوفيتش في براغ، وغير ذلك الكثير.

  • رحلة استكشاف في أعماق التاريخ – من 8 أبريل إلى 1 مايو 2022 – ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية – مكسيكو سيتي – جزيرة إيستر – بورا بورا – الحاجز المرجاني العظيم، أستراليا – بانكوك أو كوه ساموي، تايلاند – البتراء ووادي رم، الأردن – الأهرامات، مصر (رحلة يوم كامل) – تاورمينا، إيطاليا – مدريد، إسبانيا.

سيستمتع الضيوف بالعجائب الأسطورية في العالم بما في ذلك جزيرة إيستر والحاجز المرجاني العظيم الرائع ومدينة البتراء المفقودة المثيرة للاهتمام وأهرامات الجيزة القديمة.

مقاعد محدودة لبرامج رحلات 2021

مع بدء رحلات المغادرة على متن الطائرة الجديدة في ربيع عام 2021، تتوفر مقاعد حصرية وعدد محدود للانضمام إلى برامج الرحلات التالية حول العالم:

  • عالم المغامرات – 28 مايو إلى 20 يونيو 2021 – سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية – كيوتو، اليابان – بالي، إندونيسيا – سيشيل – رواندا – مراكش، المغرب – بوجوتا، كولومبيا – جزر غالاباغوس – ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية
  • وجهات جاذبة حول العالم – من 27 نوفمبر إلى 20 ديسمبر 2021 – سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية – كيوتو، اليابان – هوي آن، فيتنام – جزر المالديف – سيرنجيتي، تنزانيا – مراكش، المغرب – بودابست، المجر – سانت بطرسبرغ، روسيا – باريس، فرنسا

خدمة فورسيزونز الأسطورية في الجو – وفي كل محطة على خط الرحلة

أن تتواجد فورسيزونز على متن طائرة هو أمر أكبر مما تتخيل! تأخذ تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة المسافرين إلى وجهات أحلامهم، لتقدم لهم تجارب فريدة وأماكن إقامة فاخرة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم. فورسيزونز تستبق التفاصيل وتستعد لها تماماً؛ حيث يعمل فريق علاقات الضيوف عن كثب مع كل ضيف من الاستفسار الأولي إلى الحجز والسفر وحتى الصعود على متن طائرة فورسيزونز الخاصة. ويتضمن طاقم الطيران ذوي الخبرة فريق كونسييرج مخصص وطاهي تنفيذي وطبيب معالج في الرحلات.

تم التخطيط لجميع برامج رحلات عام 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة، والتي تستعد لرحلاتها الافتتاحية لعام 2021 بتخصيص طائرة إيرباص A321neo-LR جديدة بالكامل وفقًا لمواصفات فورسيزونز العالية لتعزيز تجربة المسافرين، مع الأخذ بآراء السابقين منهم الذين استمتعوا من قبل بالسفر على متن طائرة فورسيزونز الخاصة السابقة. تقدم الطائرة الخاصة الجديدة مقصورة هي الأوسع والأطول في فئتها، لتتسع هذه المقصورة الداخلية لـ 48 مقعدًا وتوفر المزيد من الراحة مع أكبر مساحة ممكنة لتجول الضيوف والحركة والاستمتاع كأنهم في منازلهم.

كما تتميز طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة بواحد من أحدث أنظمة تنقية الهواء على مستوى قطاع المستشفيات والذي يجدد هواء المقصورة كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق وتزيل 99.9 بالمائة من الجسيمات والفيروسات والبكتيريا، بالإضافة لتوفير مجموعات النظافة الشخصية طوال الرحلة.

كما هو الحال دائمًا، يكون برنامج الرحلات مرناً -حتى لو أثناء منتصف الرحلة- خصوصاً إذا تغيرت الظروف المحلية أو إذا رغب الضيوف في تجربة شخصية أكثر. يظل الكونسييرج الموجود على متن الطائرة على اتصال دائم بزملائه على الأرض في فنادق ومنتجعات فورسيزونز المضيفة مما يضمن ترتيب كافة التفاصيل قبل الوصول إلى كل وجهة.

السلامة أولا

مع استمرار تطور الظروف الحالية حتى عام 2021 وما بعده، يمكن للضيوف الاستمتاع براحة البال التي تأتي مع السفر مع فورسيزونز. بالشراكة مع TCS World Travel وبالتوافق مع برنامج فورسيزونز للصحة والسلامة المعزز على الأرض “الريادة بعناية” المتبع في جميع فنادق فورسيزونز في أنحاء العالم، حيث تعمل فورسيزونز مع خبراء عالميين والسلطات المحلية لحماية صحة وسلامة كل ضيف وموظف في فورسيزونز. وسيشمل ذلك الفحص الطبي المسبق لكل راكب وموظف فورسيزونز وأعضاء طاقم الرحلة قبل الشروع في كل برنامج، مع وجود الطبيب المعالج الذي يرافق الضيوف طوال الرحلة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author