نجم الشمال: فورسيزونز تعتزم تدشين فندقها الجديد في مينابوليس خلال يونيو المقبل

بمنارته المتألقة الجديدة في قلب المدينة، يغمرها الدفء وأضواء الطبيعة، بدأ فندق فورسيزونز مينابوليس بتلقي الحجوزات، حيث يتوقع أن يبدأ استقبال ضيوفه خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث يتوقع أن يبدأ استقبال ضيوفه خلال شهر يونيو المقبل

وبهذه المناسبة، صرح أنطوان شهوان، رئيس الشركة لعمليات الفنادق – شرق الأمريكتين، قائلاً: “تماماً كما المبنى نفسه، سيكون فندق فورسيزونز مينابوليس دافئاً وجذاباً ومفعماً بالضوء الطبيعي، وسيجسد الثقافة المحلية، ويشجع التواصل، ويرسي معاييرَ جديدة في عالم الضيافة الفاخرة في المدينة”.

المظهر الخارجي الفريد للفندق، والتصاميم الداخلية الجذابة لغرف الضيوف تحمل اللمسات الإبداعية لشركة “سمول وود”، أما الديكورات الداخلية للمطعم وبار حوض السباحة؛ فهي من تصميم AvroKO. يضم الفندق 222 غرفة وجناحاً بإطلالاتٍ رائعةٍ على نهر المسيسيبي ووسط المدينة، في حين يغمر الضوء الطبيعي جميع أنحاء الفندق، بما في ذلك الردهة الترحيبية التي تقع على نفس مستوى الشارع ما يسهل الدخول إليها والخروج منها، وحوض السباحة تحت أشعة الشمس، والمساحات المرنة متعددة الاستخدامات المتاحة لاستضافة الفعاليات التجارية والمناسبات الاجتماعية. كذلك، سيكون فورسيزونز الجديد ملاذاً اجتماعياً نابضاً بالحياة، وذلك من خلال تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق مع الشيف المحلي جافين كايسن الحائز على عدة جوائز، كما يحتوي الفندق على 34 مكان إقامة خاص متكاملة الخدمات في الطوابق العليا من المبنى.

وبهذه المناسبة، يقول المدير العام للفندق، فلوريان ريدل “شعار ولاية مينيسوتا هو L’Étoile du Nord بمعنى “نجم الشمال”، ونجم الشمال هو ما نطمح إليه تحديداً”. فوريان نجح في تكوين فريقٍ تجاوز 300 موظف كرسوا وقتهم وجهدهم لابتكار تجربة مثالية ومتنوعةٍ للضيوف تُشعرهم أنهم في منازلهم. مضيفاً: “وبالتعاون مع جيراننا في وسط المدينة، نحن ملتزمون بالمساهمة الإيجابية في المجتمع من حولنا، ونسعى قدماً لتعزيز مستقبل مدينتنا.”

 

الوجهة الفريدة لتناول الطعام

من أجل توفير تجربةٍ متكاملةٍ لضيوفها، شكلت فورسيزونز شراكة مع الشيف المحلي جافين كايسن لإطلاق أحدث مطاعم المدينة، والذي يتميز بمفهوم المطبخ المفتوح الذي يتيح للضيوف متابعة عملية الطهي عبر نوافذ واسعة تمتد من الأرض حتى السقف، وستكون هذه المساحة الجذابة نقطة انطلاقةٍ مثالية في رحلة بحرية، والاستمتاع بأشهى الأطباق المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، برفقة العائلة أو الأصدقاء أو الجيران أو حتى زملاء العمل. وفي الطابق الأرضي الذي يقع على نفس مستوى الشارع أيضاً، سيقدم مقهى الشيف غافن مجموعة كبيرة من خيارات الوجبات السريعة التي دوماً ما يفضل الضيوف مشاركتها مع العائلة والأصدقاء، بينما يَعِدُ مقهى “سيت آند سيفر كافيه” عشاق القهوة بتشكيلة واسعة من أفخم أصناف القهوة الطازجة والمأكولات الصحية، في أجواء داخلية تمتاز بلمسةٍ هادئةٍ تشعرك بالراحة والهدوء.

سيحظى الضيوف في الطابق أعلى حمام السباحة بلحظات رائعة خلال أوقات النهار في البار آند جريل الذي يتسم بطابعٍ غير رسمي، أو يحتسون القهوة بحب في أمسيات ساحرة تحت السماء المتلألئة بالنجوم، أو يبحرون مع قائمة أطباق “ملتقى الريفيرا الإيطالية بنهر المسيسيبي” التي يعدها الشيف التنفيذي المبدع مارتين موريلي. وبفضل خبرته التي تمتد لأكثر من عقدين في فنون الطهي مع فورسيزونز ، يشرف الشيف مارتين موريلي شخصياً على تجارب الطعام بالفندق، ووضع الخطط المخصصة للأطباق والمشروبات، لإضفاء لمساته الخاصة على المناسبات الرسمية والاجتماعية، بما في ذلك حفلات الزفاف.

 

غذاءٌ للعقل والجسد والروح

 

أربعة طوابق فخمة تعلو شوارع المدينة الصاخبة، وشرفة تتيح الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، هي موطن لأضخم حمام سباحة في مينابوليس، يضم منطقة مشروباتٍ مجهزةً بالكامل، وتتضمن مدفأة، وطاولة بنارٍ وسطية، ليوفر أجواء مثالية للاسترخاء والاستمتاع بإطلالات المدينة الساحرة على مدار العام.

ومن المقرر أن يطلق فورسيزونز مينابوليس، ولأول مرةٍ، سبا جديداً يتيح المجال للاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية، ويُقدم طيفاً متنوعاً من الجلسات العلاجية الخاصة، كما يوفر للضيوف تجربةً مميزةً في مركز اللياقة البدنية الفاخر عالي التجهيز داخل الفندق، الذي يضم غرفة خاصة لتمارين القلب، وتخفيف الوزن، وحوض سباحةٍ داخلي.

كونوا من أوائل ضيوف فندق فورسيزونز مينابوليس الجديد كلياً: حيث يتأهب الفندق للافتتاح المرتقب عبر باقات استكشف المزيد المميزة، والتي تتيح للضيوف قسيمة بقيمة 100 دولار أمريكي مع كل غرفة يتم حجزها، أو 200 دولار أمريكي مع كل جناح، وذلك عند الإقامة لمدة ليلتين على الأقل. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في أحد مطاعم الفندق التي تقدم مجموعة من أفضل خيارات الأطباق والمشروبات في المدينة أو قضاء أوقات ممتعة في النادي الصحي الخاص بالفندق، الذي يوفر أجواءً مثالية للاسترخاء وتجديد الحيوية. يمكنكم الحجز بالفندق عبر الإنترنت أو بالاتصال على 5053-819 (800).

 

اجتماعات عملٍ فريدة ومناسبات اجتماعية راقية

 مع أكثر من 16,500 قدم مربع (1500 متر مربع) من المساحات المخصصة للفعاليات – بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبيرة مع شرفة خارجية، وقاعة المناسبات الإضافية، وغرف الاجتماعات  وغيرها – يَعِد الفندق بأن يكون الوجهة المفضلة لإقامة المناسبات الراقية في المدينة؛ مثل: اجتماعات العمل وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية، حيث تملأ النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف كل مكان بضوء الشمس الطبيعي لتضفي أجواءً تعزز رقي المكان، في حين تتيح التقنيات الحديثة والديكور الأنيق البسيط لمنظمي  الحفلات والمناسبات، وللمضيفين بتصميم الأجواء المثالية التي يتطلعون لها، في حين سيضمن مخططو الفعاليات، وخبراء الطهي، ومسؤولو الطعام والشراب بالفندق أعلى مستويات الكفاءة من خلال التخطيط الإبداعي المتميز، استناداً لخبراتهم الطويلة التي يتمتع بها خبراء فورسيزونز في تنظيم الفعاليات والمناسبات، دون أي مساومة على الجودة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author