أروع العطلات الصيفية في أرض النار مع فندق فورسيزونز باكو

يقع فندق فورسيزونز باكو بجوار المدينة القديمة وبوليفارد الواجهة البحرية الرائع،  ويدعو الضيوف لقضاء عطلات العيد الصيفية بأناقة مع الليلة الرابعة مجاناً، أثناء اكتشاف جميع كنوز أذربيجان بمساعدة فريق الكونسيرج في الفندق بقيادة الكونسيرج فوغار حسينوف، المطلعين دائماً على أفضل تجارب الطهي الأذربيجانية في المدينة، ومناطق التسوق المحلية المتنوعة، والمعالم المعمارية المتميزة، لملء كل زيارة بلحظات لا تنسى.

نسج السجاد في المدينة القديمة

يُعرف فندق فورسيزونز باكو بكونه “غرفة المعيشة” في المدينة القديمة Icheri Sheher، وهي أول موقع للتراث العالمي لليونسكو في أذربيجان،  ويدعو الجميع لاستكشاف الأزقة الضيقة الجميلة والمتاحف والمساجد والحمامات التقليدية وقصر شيروانشاخ وبرج العذراء، الذي يعود تاريخه إلى القرن 12، إضافة إلى تجربة نسج السجاد يدوياً، التي تُتاح حصرياً لضيوف فندق فورسيزونز باكو.

وتتمتع شركة Azerkhalcha، الشركة الرائدة في صناعة السجاد، بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 100 عام في الحفاظ على أصالة هذه الحرفة التقليدية إضافة إلى تنمية المواهب الشابة والفنون الحديثة من خلال مجموعات مختلفة. ويمكن للضيوف الدخول في تجربة فريدة من خلال القيام بجولة خاصة سيراً على الأقدام إلى متجر Azerkhalcha لاكتشاف الجواهر الخفية للجزء التاريخي من المدينة، والانضمام إلى تجربة فريدة حقاً في فن نسج السجاد الأذربيجاني التقليدي. وبتوجيه من الحرفيين المهرة في قلب المدينة القديمة، ستتاح للضيوف فرصة نسج سجاد جميل يدوياً.

التسوق العائلي
انطلق على الطريق المفتوح واستكشف التسوق في باكو من خلال التجول بالسكوتر على الكورنيش الجميل الذي يمتد على طول بحر قزوين. اصطحب الأصدقاء والعائلة إلى دانيز مول، الذي يقع على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، ويقع مباشرة في البوليفارد. استمتع بالهندسة المعمارية لهذا المكان المذهل، المخصص للترفيه والتسلية، الذي يتخذ مفهوم تحفة من ثمانية أجنحة على شكل نجمة مستوحاة من الشعار الوطني لأذربيجان. وللحصول على تجربة تسوق أكثر فخامة، يوصي فريق الكونسيرج بزيارة مول بورت باكو، الذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق، حيث يمكن للضيوف العثور على أشهر العلامات التجارية العالمية الراقية.

وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن  تجربة تسوق أكثر تخصيصاً والمهتمين بالعلامات التجارية المحلية، صمم فريق الكونسيرج باقة لتجربة تسوق محلية خاصة جداً. فمع توفير سيارة وسائق، سيتم اصطحاب الضيوف في جولة تسوق مخصصة لأفضل النقاط الساخنة المحلية في المدينة، حيث سيتمكنون من العثور على القطع الأكثر أناقة التي صممها المصممون المحليون الشباب.

جاليه سبا

في وقت لاحق، وبعد المشي لمسافات طويلة في المدينة، يقترح الفندق على الضيوف الاسترخاء في سبا جاليه Jaleh الخاص به، والذي يقع في الطابق 9 ويطل على بحر قزوين الخلاب. حيث تتوفر مجموعة من علاجات التجميل في Biologique Recherche و Sodashi Skincare ومستحضرات التجميل marocMaroc التي يقدمها معالجون محترفون مدربون تدريباً جيداً.

رحلة الطهي

استمتع بالصيف في إيفان تراس Eyvan Terrace، الذي أصبح وجهة حقيقية بحد ذاته بدلاً من مجرد كونه صالة في الهواء الطلق تحيها الإيقاعات الحية وإيقاعات الدي جي التي تكمل الليلة لضيوفها. خذ رشفة من المرطبات المفضلة واستفد إلى أقصى حد من تجربة الهواء الطلق المذهلة، التي تكاد تكون أشبه بهدية لروح المرء في وسط المدينة الصاخبة.

ولجميع المعجبين بالمأكولات الإيطالية، يقدم مطعم زافيرانو الأطباق التقليدية من وسط إيطاليا من قبل طهاة محترفين في الفندق بقيادة الشيف التنفيذي ريناتو ريزي. وتدعو بياتزا لاونج الجميع من عشاق الحلويات للاستمتاع بتذوق أشهى الحلويات الاستثنائية والفريدة، التي يبدعها شيف المعجنات التنفيذي سوراج كرماكار وفريقه.

يمكنك أيضا قراءة More from author