قرار مزلزل ميسي يطلب الرحيل من برشلونة فورا

قرار مزلزل ميسي يطلب الرحيل من برشلونة فورا

تداعيات فضيحة خسارة برشلونة 2-8 أمام بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مستمرة وتتصاعد بسرعة كبيرة داخل أرجاء النادي الإسباني، حيث طالب قائد الفريق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل فورا عن النادي.

تداعيات الفضيحة التاريخية مستمرة

الأمور لن تتوقف عند حد إقالة الإسباني كيكي سيتين من تدريب الفريق، أو الإطاحة بالفرنسي إيريك أبيدال من منصب المدير الرياضي، أو حتى استقالة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، وأعلن الصحفي الرياضي مارسيلو بيشلر، أن ميسي، طلب الرحيل فورا عن نادي برشلونة وعدم الانتظار إلى نهاية عقده العام المقبل، وذكر بيشلر، أن النجم الأرجنتيني، اتخذ قراره بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونيخ 8-2.

عقد ميسي ينتهي العام المقبل

ولم يتحدث ميسي بشكل رسمي منذ الخسارة أمام البايرن، وهو ما زاد من التكهنات بشأن مستقبله، خاصة أن عقده سينتهي عام 2021، وهو ما يجعل إدارة النادي الكتالوني أمام حتمية الموافقة على رحيله للاستفادة من صفقة انتقاله بدلا من خسارته مجانا الصيف المقبل.

ميسي قطع الاتصال مع مسئولي النادي

ووفقا للتقارير فإن إدارة برشلونة لم تتلق أي اتصال من ميسي، ولم يتواصل اللاعب مع رئيس الفريق جوسيب ماريا بارتوميو، أو الرئيس التنفيذي أوسكار غارو، أو المدير الرياضي إريك أبيدال، وترجح تقارير إعلامية عدة، أن ينتقل ميسي إلى إنتر ميلان أو مانشستر سيتي، في حال رحيله عن برشلونة.

يمكنك أيضا قراءة More from author