Valentino تطرح عطرها الجديد من Voce Viva

Valentino تطرح عطرها الجديد من Voce Viva

علامة Valentino أعلنت عن طرح عطرها الجديد Voce Viva من ابتكار المدير الإبداعي بييرباولو بيتشولي بالتعاون مع فريق Valentino Beauty.

 

صُمِّم عطر Voce Viva من Valentino لينشر رسالةً سامية حول العالم، حيث يدعو الجميع إلى التأثير بالآخرين وإلهامهم وإلى عيش أحلامهم. يعكس عطر Voce Viva مبادئ الاندماج والتفرّد التي لطالما اشتهرت بها الدار، مجسّداً أحد الأوجه الأكثر شاعرية لدى المرأة.

 

سعياً منها لحثّ الجميع على التعبير عن أحلامهم وعيشها بكلّ جرأة، يسرّ Valentino الإعلان عن اختيار لايدي غاغا وجهاً للعطر الجديد. فقد أثبتت هذه النجمة أنّها واحدة من أعظم الأصوات على الساحة الموسيقية العصرية، لاسيما وأنّها أول فنانة تنال جوائز أوسكار وغرامي وبافتا وغولدن غلوب في السنة نفسها تقديراً لأدائها المذهل في فيلم A Star is Born.

 

ولا يخفى على أحد أنّ لايدي غاغا استطاعت التأثير في الملايين حول العالم على مدى أكثر من عشر سنوات، مما يجعلها صوت جيل كامل بامتياز. ومع Valentino، لا تكتفي المغنية بمشاركة جذورها الإيطالية فلطالما شكّلت لايدي غاغا رمزاً لاحترام التفرّد حيث أنها تدعو كل شخص ليعثر على مكانته في المجتمع، وهذه قيم تتشاركها بالتأكيد مع Valentino.

 

من المرتقب أن يُرفَع الستار على الحملة الإعلانية لعطر Voce Viva في سبتمبر 2020، بالتزامن مع طرح العطر الجديد في كافة أنحاء العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author