ساعة HUAWEI WATCH GT 2e رفيقكم في المنزل خلال رمضان

من المرجح أنكم تقضون وقتاً طويلاً في منازلكم في دولة الإمارات خلال شهر رمضان ولكن هذا لا يعني أن تتجاهلوا العناية بلياقتكم وصحتكم. ولحسن الحظ، تمتاز ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة التي أطلقت في الإمارات اليوم، بأنها رياضية من حيث التصميم ومثالية بخصائصها لتكون رفيقتكم الدائمة في الحفاظ على لياقتكم البدنية. وتضم مزايا منها عمر البطارية الذي يكفي لأسبوعين والعديد من أوضاع التمارين الرياضية، وتجعل ساعة HUAWEI WATCH GT 2e تحقيق أهداف اللياقة البدنية أسهل من أي وقت مضى حتى إن توجب عليكم قضاء معظم وقتكم في المنزل.

 

لا حاجة لشحنها كل ليلة

تجعل الحاجة إلى شحن البطارية باستمرار استخدام الأجهزة القابلة للارتداء غير مريحة. إلا أن ساعة HUAWEI WATCH GT 2e تخلصت من هذه المشكلة لأن شحنها لمرة واحدة يمنح المستخدمين أسبوعين كاملين من الاستخدام. وهذا يعني أنكم لن تضطروا للبحث عن كابل الشحن ولن تقلقوا بشأن نفاد طاقة الساعة أثناء أدائكم للتمارين الرياضية. بقائكم في المنزل لا يعني أن شحن الأجهزة يستغرق وقتاً أقل. ومن فوائدها الإضافية أيضاً هي أنكم لن تحتاجوا إلى إيقاف تشغيل أي من الخصائص لتوفير الطاقة، فتعد هذه الساعة الذكية ذات فاعلية وكفاءة كبيرتين تضمنان استمراركم في الاستفادة من مزاياها على أكمل وجه عند ارتدائها. وتعمل كل هذه الخصائص بدعم معالج Kirin A1 وهو أول معالج تطوره هواوي ذاتياً للمنتجات القابلة للارتداء ويدعم عمر البطارية الطويل من خلال توفير الأداء الفعال وتخفيض استهلاك الطاقة.

 

إطلالة رائعة تليق بأية مناسبة

يقضي جميع سكان الإمارات شهر رمضان في منازلهم هذا العام، لكن لا يزال حبنا للأناقة يرافقنا بغض النظر عن مكاننا. وتستطيع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الأنيقة الارتقاء بأي إطلالة إلى المستوى التالي، فيتميز التصميم الأحادي للساعة بهيكل مصنوع من الفولاذ يجعلها متينة بما يكفي لممارسة التمارين الرياضية، ولا شك بأن تصميمها الرائع والجريء كفيل بلفت أنظار الجميع. كما تمتاز ساعة HUAWEI WATCH GT 2e بشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة مما يجعلها مثاليةً لقراءة الإشعارات والاطلاع على تحليل أدائكم الرياضي ولياقتكم البدنية والمزيد. كما يمكنكم تخصيصها بمجموعة كبيرة من أوجه الساعة لتناسب كل إطلالتكم!

إضافةً إلى ذلك، ساعة HUAWEI WATCH GT 2e مريحة عند الارتداء وخاصةً أثناء أداء التمارين الرياضية في المنزل أو الاستخدام اليومي.

 

حققوا أفضل أداء في كل تمرين

تحتوي ساعة HUAWEI WATCH GT 2e على 100 وضع للتمارين الرياضية لتضمن مراقبة أدائكم خلال جميع جلساتكم الرياضية. كما ستحصلون على تعليمات وتحليلات مفصلة عن أدائكم لتتمكنوا من معرفة المواضع التي تتطلب التحسين. وتستطيع الساعة تحديد وتتبع 15 نوع من التمارين الاحترافية، ثمانية منها هي رياضات الخارجية (الجري والمشي والتسلق والتنزه والجري لمسافات طويلة وركوب الدراجة والسباحة في المياه المفتوحة والتراياثلون)، في حين أن السبعة الأخرى هي رياضات داخلية (المشي والجري وركوب الدراجة والسباحة في المسبح والتمارين الحرة وآلتيّ الإليبتيكال والتجديف). وهناك 85 نوع آخر من الرياضات في ست فئات هي الشديدة والترفيهية والرياضات المائية واللياقة البدنية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية وتسلق الصخور والباركور والتزلج وركوب الأمواج والتنس والبيسبول وحتى تمارين الآيروبيك كجزء من رقص الهيب هوب. ستبقيكم ساعة HUAWEI WATCH GT 2e على المسار الصحيح لتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بكم حتى إن كنتم تمارسون الرياضة مع معدات محدودة في المنزل.

 

تراقب صحتكم ومستوى لياقتكم البدنية

لا بدّ أن تكونوا بصحة جيدة كي تتمكنوا من الحفاظ على لياقتكم البدنية، وهنا يأتي دور ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الذكية في مراقبة مستويات اللياقة البدنية لديكم. فبإمكانها تتبّع معدّل نبضات قلبكم بدقة بفضل تقنية TruSeen™ 3.5. وفي حين أن حياتنا العصرية تتسبب بالمعاناة للكثيرين منا في الحصول على قسط كاف من النوم وخصوصاً خلال رمضان، تعمل ساعة HUAWEI WATCH GT 2e على مراقبة جودة النوم عبر تقنية  HUAWEI TruSleep™2.0وتضمن نومكم لساعات كافية. كما تساعدكم تقنيةHUAWEI TruRelaxTM  على مراقبة مستويات التوتر لديكم على مدار الساعة لتحافظوا على استرخائكم وحالتكم الذهنية الصافية في جميع الأوقات عبر تمارين التنفس. ومن مزاياها الفريدة خاصية مراقبة نسبة تشبع الأوكسجين في الدم (SpO2) الأمر الذي يساعد على تفادي أية إصابات خلال القيام بالتمارين الرياضية، فتشعرون وكأنّ مدرّبكم الخاص يراقب مستوى لياقتكم البدنية على الدوام.

 

خصائص يومية تمكّنكم من إنجاز المزيد

تُعدّ الموسيقى جزءاً مهماً في حياتنا، لا سيما في هذه الأوقات الصعبة، حيث أن الاستماع إلى أغنياتنا المفضلة قد يساعدنا على قضاء يومنا بشكل أفضل. وتدرك هواوي أهمية ذلك مما دفعها لابتكار HUAWEI WATCH GT 2e التي تستطيع تخزين حوالي 500 أغنية والاتصال بسماعات البلوتوث بسلاسة. وبفضل قدرة الساعة على التحكّم بالموسيقى من الساعة نفسها، لستم مضطرين لحمل هاتفكم للاستماع إلى الموسيقى وخصوصاً خلال ممارستكم للتمارين الرياضية! كما يمكنكم أن تلتقطوا الصوَر بدون مساعدة شخص آخر، وكل ما عليكم فعله هو إسناد هاتفكم الذكي على شيء ما، ثم الاستعداد بالوضعية التي تفضلونها ثم استخدام ميزة التقاط الصورة عن بُعد في ساعة HUAWEI WATCH GT 2e! هل أضعتم هاتفكم؟ يمكنكم استخدام ميزة Find My Phone التي تجعل هاتفكم يرن حتى لو كان بالوضع الصامت لتتمكنوا من إيجاده بسهولة. كما يمكنكم استلام الإشعارات عليها من مجموعة واسعة من التطبيقات وتشغيل المصباح.

 

تعتبر ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الخيار الأمثل للساعة الذكية الجديدة، لعدة أسباب أبرزها عمر البطارية الطويل والتصميم الأنيق وقوة الساعة في تتبع التمارين الرياضية. وهي ليست مجرد ساعة تبدو جميلة على معصمك، بل هي توفر أيضاً تتّبع أداء اللياقة البدنية والحالة الصحية. وتُعدّ هذه الساعة الذكية رفيقك الأمثل في حياتك اليومية.