Salvatore Ferragamo تطلق مبادرة TRIVIA

أطلقت دار Salvatore Ferragamo خلال هذه الأسابيع التي يلفها الشك مشروع يحمل عنوان TRIVIA، وهو عبارة عن مبادرة رقمية تهدف إلى إيصال رسالة تدعو إلى رفض الاستسلام وتحث على تخطّي حدود العالم المحسوس لرواية الحكايات عبر القنوات الاجتماعية، انستغرام وفيسبوك.

 

من المهم اليوم أكثر من أي وقت مضى أن يكون هناك شعور بالانتماء وأن يتم الاحتفاء بجمهور Salvatore Ferragamo. جميعنا مدعوون لإعادة اكتشاف العلامة التجارية من خلال رسالة ملؤها الأمل يتم التعبير عنها عبر أسلوب سردي جديد، أو لعبة مسابقات كي يشعر الجميع أنهم جزء من هذه الحكاية.

ستتمكنون من خلال المسابقات والحكايات من تذكّر الماض الشيّق، و المنتجات المميزة والمحطات الفارقة في حياة مؤسس الدار. إذ يمكن تشبيه مغامرة الرجل والرائد المبدع Salvatore Ferragamo بالقصص الخيالية، المليئة بالنجاحات والصعوبات. فحياته الاستثنائية والرائعة كانت نتاج بوتقة جمعت عناصر مختلفة: كالشخصية، الإصرار، البصيرة، العبقرية، الإبداع، الفضول وليس آخرها حدسه المذهل.

 

من المقرر إطلاق مشروع TRIVIA ضمن 5 حلقات يومي الأربعاء والسبت وحتى 4 من نيسان /أبريل.

 

تابعونا وشاركونا اللعب عبر هاشتاغ  #FerragamoTrivia

https://www.instagram.com/stories/ferragamo

 

حان وقت البقاء في المنزل لكن كلنا أمل بأننا سنخرج مجددًا في القريب العاجل!

 

الوثائق التاريخية والأحذية الأصلية التي صنعها Salvatore Ferragam  محفوظة اليوم في أرشيف الشركة ويتم تنميقها في المعارض السنوية من قبل متحف فيراغامو Ferragamo Museo في فلورنس.

يمكنك أيضا قراءة More from author