انتشار موضة بنطلون البوي فريند

من المعروف أن البنات دائما تلبس البناطيل الجينز، تجد أي بنت لا تستغني عنه فهو من أساسيات لبسها في خروجها وفي أي مشوار تذهب إليه سواء جامعه أو في البيت أو في العمل أو في أي مشوار في حياتها وذلك لأنه مريح جدا وعملي، ويمكن التحرك فيه، منه موديلات كثيرة وأشكال مختلفة وأيضا ألوان مختلفة ويمكن لبس أي ملابس فوقه قصيره أو طويله شتوي أو صيفي واستايلات منها الواسعة ومنها الضيق، ونجد أشهر أنواعه بنطلون البوي فريند ، وهو تختلف أنواعه وأشكاله ويمكن لبس ملابس قصيره بداخله وإذا بحثنا في مواقع كثيرة عن ستايلات بنطلون البوي فريند سنجده بألوان مختلفة وأشكال جميلة.

 

بنطلون البوي فريند

 

  • البنطلون البوي فرند الجينز هو موديل رجالي ولكن أصبحت البنات تحب أن تلبسه ويمكن أن تجعله بشكل أنثوي وهو يليق على المحجبات ويناسبها بشده ممكن أن تلبسيه بكذا طريقه ممكن أن يلبس فوقه قميص ويدخل بداخله كوتشي رياضي في الصباح عند الذهاب إلى الجامعة أو أي مشوار صباحي.
  • يكون مريح جدا يمكن أن يلبس فوقه بلوزه وجزمه ذات كعب عالي ويكون أكثر أنوثه ويمكن أن يلبس فوقه بليزر وأيضا أو جاكيت جلد أو بلوزة طويلة وأيضا قصيره.
  • ممكن لبس بلوفرات في الشتاء فوقه يكون أكثر جمال ومريح جدا في الحركة وبعض الفتيات تحب أن ترتديه بكثرة.

 

بنطلون بوي فرند مش مقطع

 

  • بنطلون البويفريند مشهور جدا وتحب أن ترتديه الكثير من البنات ونجد منه أشكال جميلة ولكن مقطعه وهذا لا يناسب الفتيات المحجبات فهذا النوع من البناطيل لا يكون ضيق على الجسم.
  • لذلك تبحث الفتيات المحجبات عنه ولكن يكون غير مقطع حتى لا يكشف جسمهم ويكون ساتر فنجد منه أنواع جميله جينز ومريحه وغير كاشفة فيمكن لبس كاردات فوقه طويلة بعض الشيء ويكون جذاب وأنيق جدا.

 

بنطلون بوي فرند رجالي

 

  • البنطلون البوي فرند هو أصله بنطلون رجالي وانتشر أكثر في الوقت الأخير ونجد الكثير من الشباب تحب لبسه وبعضهم يرتديه وهو متني من الطرف وبعض الشباب تلبسه أيضا مقطع ويليق على الكثير من الملابس لديهم ومن شدة جماله لأنه مريح جدا اتخذته الفتيات موضة مثل الرجال.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author