شاهد .. معجبة كويتية في حالة هستيريا أثناء لقاء تامر حسني

شاهد .. معجبة كويتية في حالة هستيريا أثناء لقاء تامر حسني
شاهد .. معجبة كويتية في حالة هستيريا أثناء لقاء تامر حسني

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطعا مصورا ، يجمع بين المطرب المصري، تامر حسني، وإحدى معجباته في الكويت ، حيث أصيبت المعجبة بحالة من الهستيريا بعد مقابلتها لتامر حسني ، فيما حاول هو تهدئتها.

معجبة كويتية تصاب بهستيريا لحظة لقائها تامر حسني

وقام تامر حسني بتهدئة المعجبة الكويتية ، وقال لها: “بالراحة بالراحة”، ولكنها ظلت تقول له “مو مصدقة والله العظيم ما مصدقة” ، حيث تواجد تامر حسني في الكويت، من أجل عرض أحدث أفلامه السينمائية “الفلوس” في دور العرض السينمائية هناك.

الفلوس

ومن جانب أخر ، بدء عرض فيلم “الفلوس” فى دور العرض السينمائية، من يوم 25 ديسمبر/ كانون الأول، وتدور أحداثه حول نصاب محترف يدعى “سيف”، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية “حلا”، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا تنتهي من الخدع والألاعيب، التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة ،والفيلم من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بن أحمد.

البدلة

والجدير بالذكر ، أن أخر أفلام تامر حسني كان “البدلة”، الذي عرض العام الماضي 2018، ويشاركه بطولته، أكرم حسني وأمينة خليل، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وهو من إخراج محمد جمال العدل، وهو أول فيلم عربي يعرض في دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية، منذ السماح بعودة السينما في المملكة.

يمكنك أيضا قراءة More from author