بعد تصريحه المثير عن فيلم ” الممر ” .. محيي إسماعيل يخرج بتصريح أخر جريء

بعد تصريحه المثير عن فيلم " الممر " .. الفنان يخرج بتصريح أخر جريء
بعد تصريحه المثير عن فيلم ” الممر ” .. الفنان يخرج بتصريح أخر جريء

 

خرج الفنان المصري “محي إسماعيل” كعادته بتصريح جديد ومثير ، فبعد تعليقه المثير على فيلم “الممر” ، وما أثاره من ضجة حول ذلك التعليق ، يفاجئ جمهوره بعدد من التعليقات الجديدة الصادمة.

 

فنان مصري بتصريح جديد جرئ لدرجة الصدمة

صرح الفنان “إسماعيل “صاحب ال72 عاما، على هامش حضوره مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط: عند سؤاله عن فيلم الممر قائلاً :”لم أشاهد فيلم “الممر”، وإنما شاهدت فيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي”.. وجسدت في أحداثه دور اليهودي، وكنت عبقري.. وشكرا”.

أثار ذلك دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وازداد الجدل مع تعليق آخر لمحيي إسماعيل هو: “أنا أول مره أحضر هذا المهرجان.. وأنا عضو لجنة تحكيم الأفلام العالمية.. إيه تاني؟”، مما جعل العديد منهم يتهمونه بالغرور والتعالي.

تعتيم إعلامي

أحدث تصريحات جرأة كعادة الفنان محي إسماعيل ، صرح بها اليوم الخميس، عندما قال إنه يتعرض لتعتيم إعلامي لا يدري ما سببه ، وذكر خلال لقائه مع برنامج “حديث المساء”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، “لقد تعودنا أن أي فنان يبدأ من الصفر يصل إلى القمة، أنا بدأت من القمة، يعني أنا غلطان؟”، موضحا أن وصوله إلى القمة مبكرا يعتبر سببا في هذا التعتيم الإعلامي.

تعليق علي “الجوكر”

استنكر “إسماعيل” في اللقاء التلفزيوني، طرح الفيلم “الجوكر” في دور العرض السينمائية المصرية، حيث يري أنه يصور شخصا مضطرب نفسيا ناقم على الأثرياء، وأن الفيلم يدعو إلى التخريب وإحداث الفوضى في المجتمع، كما أنه تناول شخصية المريض النفسي بشكل خاطئ.

وأضاف أنه لو عرض عليه تجسيد “الجوكر” بنكهة مصرية، فأكد “محيي” أن سيجسده بطريقة إنسانية، وسيوفر له التوجيه النفسي لكي يشفى ويصبح شخصا فعالا في المجتمع.

دفعت ثمن ذكائي

من ناحية أخري ذكر الفنان قائلاً : “هناك مقولة لألبير كامو تقول إن الذكاء يكلفنا ثمنا فادحا، فإما أن ندفع الثمن أو ننفي الذكاء”، وأشار أنه دفع ثمن الذكاء.

واستعجب موضحاً هل خطأي هو أنني شاركت في بطوله فيلم “الإخوة الأعداء” إلى جانب 10 نجوم، وأحصل على جائزة من موسكو، وأضيف في الفيلم تفاصيل لم تكن موجودة في الفيلم الأجنبي؟ هل الذكاء في مصر لازم الواحد يدفع ثمنه؟.

دور السوشيال ميديا

لم تنتهي تصريحات الفنان الجريئة ، واستكمل مضيفاً إنه يعتبر تسليط الضوء عليه من قبل مواقع التواصل الاجتماعي، رزقا من الله، لأنه أضاء مسيرة 40 عاما، لافتا إلى أنه لم يندم على شيء خلال مسيرته الفنية؛ لأنه يدرك أن الابتلاء يعقبه تعويض عند الله، وهذه حكمة المولى سبحانه وتعالى.

ويشار إلى أن محيي إسماعيل رشح لتجسيد شخصية الرئيس الليبي الراحل، معمر القذافي.

يمكنك أيضا قراءة More from author