تامر حسني متهم بسرقة “الفلوس”.. وهكذا كان رده !

تامر حسني متهم بسرقة "الفلوس".. وهكذا كان رده !
تامر حسني متهم بسرقة “الفلوس”.. وهكذا كان رده !

 

 

بعد أن شكك الكثير من النقاد في أفلام الفنان المصري، تامر حسني ، مشيرين أن فكرة أحدث أفلامه السينمائية أصلية، وغير مستوحاة عن فيلم أجنبي ، قرر تامر الخروج عن صمته والرد عليهم وذلك على هامش حضوره العرض الأول لفيلمه.

تامر حسني يرد على حقيقة سرقته لـ “الفلوس”

وأكد الفنان تامر حسني ، على هامش حضوره العرض للفيلم، أن فيلمه الجديد “الفلوس” غير مقتبس، وأضاف: “الفيلم فيلمي، أنا اللي كاتب قصته، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وظللنا أعوام نعمل عليه”، بحسب تصريحاته لبرنامج “عرب وود”، المذاع على فضائية “روتانا سينما”.

أحداث الفيلم

وتشير التقارير أن أحداث فيلم “الفلوس” تدور حول نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية “حلا”، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة ، والفيلم من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بن أحمد.

الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم

هذا ويأتي طرح فيلم “الفلوس”، بعد فترة من نشر موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية لتوضيح حول حقيقة منحها إياه لقب “الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم”، وتؤكد في المقابل أنها لا تقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة.

هذا فضلا عن امتلاكها معايير صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة، أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابل للكسر، وأن يكون ذو معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته”.

البدلة

والجدير بالذكر ، أن آخر أفلام تامر حسني كان “البدلة”، الذي عرض العام الماضي 2018، ويشاركه بطولته، أكرم حسني وأمينة خليل، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وهو من إخراج محمد جمال العدل، وهو أول فيلم عربي يعرض في دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية، منذ السماح بعودة السينما في المملكة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author