ميسي يصرح يظل ريال مدريد منافس صعب دائما ويتمني عودة رونالدو إليه

ميسي يصرح  يظل ريال مدريد منافس صعب دائما ويتمني عودة رونالدو إليه
ميسي يصرح يظل ريال مدريد منافس صعب دائما ويتمني عودة رونالدو إليه

 

 

أعرب ميسي النجم الأرجنتيني عن أمنيته في استمرار كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ، كما أوضح مدى تأثير تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا على نادى برشلونه بعد رحيلهم .

تأثير الرحيل

صرح ميسي أنه كان من المتوقع أن يتأثر الفريق بصورة سلبية برحيل تشافي وإنييستا، ولكن ذلك لن يدوم طويلا إذ يمتلك الفريق لاعبين مميزين في خط الوسط ومن الطبيعي أن تتغير فلسفة النادي. ويعتقد أنّ تشافي سيعود حينما يرغب في ذلك وسوف يسير على خطى بيب جوارديولا في التدريب”.

أما عن موقف النجم ميسي من عودة زميله البرازيلي نيميار ، فقد أوضح قائلا : ” أعتقد بان نيمار حزين بسبب مغادرته برشلونة، نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم وقدومه سيجعل كُل شيء مختلف رغم ان الناس لا يفكرون الا في طريقة خروجه ، ولا يريدون قدومه” ، وأضاف:” الكثير من الناس يقولون ان ميسي يريد التوقيع مع نيمار ولكن هذا الشيء لم يحدث ولم اكون اعرف شيء عن تفاصيل هذه العملية إلا ما تحدث به مع نيمار فقط”.

فكرة الاعتزال وأفضل الأوقات

وعند سؤال ميسي عن الوقت الذى يرغب في الاعتزال به أوضح أن ذلك القرار لم يأتي بعد إذ أنه يراقب حالته البدنية فصرح ” أراقب نفسي عامًا بعد عام لأنني وصلت إلى عمر يجعل من الضروري متابعة الحالة البدنية. أتمنى أن أكون بخير وأنافس وأساعد الفريق طول الوقت”.

مقارنات هامة

أكد ليو أن أفضل فتره قضاها مع الفريق كانت أثناء وجود المدرب جوارديولا أثناء مسيرته ، على الرغم من أن عامي 2013 و2014 هما الأسوأ في المسيرة .
كما اختار هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 ضد مانشستر يونايتد الأفضل خلال مسيرته ، ومباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في “سانتياجو برنابيو” عام 2011 والذي انتهى بثنائية نظيفة من توقيع ميسي هي الأفضل من وجهة نظره ، وأشار ميسي أن جوارديولا المدرب الأفضل له ولويس إنريكي الثاني.

 

أمنية غير متوقعة

أنهى الأسطورة بتوضيح أنه تمنى استمرار كريستيانو مع الريال قائلا ” “تمنيت استمرار كريستيانو رونالدو في ريال مدريد لأنه إضافة لليجا والكلاسيكو. ريال مدريد سوف يبقى دائمًا منافسًا صعبًا نظرًا لتاريخه والعناصر المتاحة”.

يذكر أنّ برشلونة يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، حيث أن الفريق الكتلوني يتطلع لاستعادة الصدارة من بوابة الكلاسيكو المنتظر في ملعبه الكامب نو في السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author