ميغان ماركل تقاضي صحيفة بريطانية بعد نشرها رسائل خاصة

ميغان ماركل تقاضي صحيفة بريطانية بعد نشرها رسائل خاصة

بعد تخوف الأمير هاري من أن تلقى زوجته ميغان ماركل مصير والدته الراحلة الأميرة ديانا، بدأ الأمير مع زوجته إجراءات قانونية ضد صحيفة ذا ميل أون صنداي، لنشرها رسالة خاصة.

الأمير هاري يخشى على زوجته مصير والدته الراحلة

وقال الأمير هاري في بيان مطول ومؤثر، إنه وزوجته اتخذا إجراء قانونياً رداً على ما وصفه بأنه تنمر من قبل قطاعات من الصحافة البريطانية، مضيفاً رغم أن هذا الإجراء قد لا يكون الإجراء الآمن، لكنه الإجراء الصحيح، أكثر ما يخيفني أن التاريخ يعيد نفسه. لقد رأيت ماذا يحدث عندما يجري تحويل شخص أحبه إلى سلعة إلى الحد الذي لم يعد يُعامل أو ينظر إليه كشخص حقيقي. فقدت والدتي والآن أرى زوجتي تسقط ضحية للقوى الجبارة ذاتها.

إجراءات لوقف انتهاك خصوصية ميغان ماركل والأمير هاري

ووصفت “شيلينغز”، شركة المحاماة التي تمثل ماركل، نشر رسالتها بأنه جزء من حملة لهذه المجموعة الإعلامية لنشر موضوعات إخبارية غير حقيقية تنطوي عمدا على ازدراء عنها وعن زوجها، وقالت اتخذنا إجراءات للتصدي لهذا الانتهاك للخصوصية، والتعدي على حقوق النشر ولجدول أعمال المجموعة الإعلامية المذكورة آنفا.

الصحيفة تنفي

وقال الأمير هاري في بيانه إن الصحيفة ضللت القراء عن عمد، بأن حذفت بشكل مخطط فقرات منتقاة وعبارات محددة وحتى كلمات بعينها، ونفت صحيفة ذا ميل أون صنداي الرواية. وقال متحدث باسم الصحيفة إنها تتمسك بالموضوع الذي نشرته، وستدافع عن هذه القضية بقوة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author