أحمد حلمي يصرح : فيلم خيال مآته تجربة مرعبة

أحمد حلمي يصرح : فيلم خيال مآته تجربة مرعبة
أحمد حلمي يصرح : فيلم خيال مآته تجربة مرعبة

في ظل المنافسة الشديدة الموجودة حالياً بين الأفلام المعروضة في السينما واتفاق الجمهور مع بعضها واختلافهم مع البعض الآخر ، خرج أحمد حلمي في أول تعليق له على النقد الموجه لفيلمه “خيال مآتة” ، وأدلي بعدد من التصريحات.

أحمد حلمي : فيلم خيال مآته تجربة لا يوجد ما سبقها للقياس عليها

 

أوضح الفنان المصري أحمد حلمي بعد النقد الموجه لفيلمه الأخير معلقاً “إن فيلم “خيال مآتة” تجربة مختلفة وجديدة ومرعبة لأنها لم يسبقه أحد بها من قبل”.

كما ذكر أنها تجربة فريدة من نوعها وأنه لا يوجد ما سبقها للقياس عليها، وقال “بحب خوض التجارب الجديدة، لأن دايما المختلف يظل في صندوق مخبأ لغاية ميظهر للناس”.

صعوبة الفيلم

 

أشار حلمي أنه غير صوته لذلك قام بتجربة أكثر من صوت حتى يشعر أنه صادق فيستخدمه على الشخصية ،

كما ذكر أن الفيلم ليس سهلاً ، فكان يحتوي أكثر من شخصية يقوم بتمثيلها ، وأصعب تلك الشخصيات شخصية “الجد” الذي كان بعمر 80 عاما، “دا كان بياخد وقت بغض النظر عن إرهاقه في التمثيل والميك أب”.

حلمي يعترف مازلت أخاف عند عرض أفلامي

اعترف أحمد حلمي بمدي الخوف الذي ينتابه عند عرض كل عمل جديد له قائلاً : “ركبي بتخبط مع كل فيلم، وطول مركبي بتخبط قبل عرض كل فيلم فدا مقياس كويس إن الواحد لسه بِكر لأنه لو مخفتيش يبقى أنت ميفرقش معاك”.

كما أوضح سر حبه للعمل مع الفنانة منه شلبي معلقاً : “منة شلبي ممثلة شاطرة جدا وبرتاح معاها في الشغل ومش بقول دا على أساس إني أستاذ، أنا بتكلم كممثل زيي زيها برتاح معاها وبينا كيميا حلوة”.

وأنهي تصريحاته بأنه سيحصل على استراحة للبحث عن موضوعات جديدة ومواضيع مختلفة لتقديمها.

يمكنك أيضا قراءة More from author