ريهام سعيد تعاير زينة بنسب اولادها

أزمة زينة وريهام سعيد

مازالت الإعلامية المصرية ريهام سعيد تثير الجدل والأزمات حولها رغم إعلانها إعتزال العمل الإعلامي على إثر أزمتها الأخيرة، حيث تجددت أزمة ريهام سعيد مع الممثلة المصرية زينة مرة أخرى بعد تبادل التصريحات المسيئة بين الطرفين؛ التفاصيل فيما يلي.

أزمة زينة وريهام سعيد

أزمة زينة وريهام سعيد

تصريحات مسيئة بين ريهام سعيد وزينة

من جديد تشتعل المعارك بين الإعلامية المصرية ريهام سعيد والفنانة زينة، وذلك بعد تبادل الطرفين بعض التصريحات المسيئة بينهم بسبب حلقة ريهام الأخيرة التي اتهمت فيها بالتنمر على مرضى السمنة.

بدأت المشكلة بعد عرض حلقة ريهام الأخيرة من برنامجها صبايا الخير الذي يذاع عبر تلفزيون الحياة وتحدثت فيها عن مرضى السمنة وذلك إستعداداً لإطلاقها حملة جديدة لمحاربة مرضى السمنة.

فبعد الحلقة تم تداول مقطع فيديو من داخل الحلقة ظهرت فيه ريهام وهي تصف مرضى السمنة بطريقة مسيئة اعتبرها البعض تنمر وسخرية، خاصةً وأنها وصفتهم بأنهم عبء على الدولة.

الإعلامية ريهام سعيد

على إثر هذا المقطع قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشن حملة هجومية ضد ريهام واتهامها بالتنمر، وممن تفاعل مع هذه الحملة هي الفنانة المصرية إنجي وجدان.

حيث قررت إنجي الرد على تصريحات ريهام في الحلقة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وعلقت على الفيديو قائلة ” ده ردي على الاستاذة ريهام السعيد الي بتقول ان التخان ميتيين”.

فيديو إنجي وجدان وتعليق زينة على تصريحات ريهام

فيديو إنجي وجدان وتعليق زينة على تصريحات ريهام

تفاعلت النجمة زينة مع مقطع فيديو زميلتها إنجي وعلقت عليه قائلة: ” والله ما في عبء علي الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل”.

وتابعت”بتتريق علي الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال ،رخيصة انا مش فاهمه ليه تبقي موجوده واحده زي دي اساسا منتهي العدم احترافيه وقلة الأدب والتنمر فاضل تعمل ايه تاني علشان تمشي تشتم الناس بآلام والأب”.

النجمة زينة

النجمة زينة

ريهام سعيد تعاير زينة بنسب توأمها

لم يمر تعليق النجمة زينة مر الكرام، حيث قامت على الفور الإعلامية المصرية بالرد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، من خلال صورة نشرتها مكتوب عليها:

“ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد، ومخدرات وقرف كتير ولسة ليكي عين تتكلمي؟، أنا اللي موجودة ازاي؟، على الأقل أنا ليا لزمة بنشر الخير مش الفجور، والافتراء على الناس، يابني والله أنت ربنا نجدك”.

منشور ريهام على انستقرام

منشور ريهام على انستقرام

بعدها تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا المنشور بكثافة؛ فأضطرت ريهام لحذف هذا المنشور خشية أن تتعرض للمسألة القانونية، بالأخص وأن زينة قد حصلت على حكم قضائي بإثبات نسل توأمها.

جدير بالذكر أن علاقة ريهام وزينة قد شهدت العديد من الخلافات سابقاً حتى جمعتهم ساحة القضاء، وذلك بعد أن أعلنت ريهام تضامنها في قضية إثبات نسب توأم زينة مع النجم أحمد عز، ورفضها الإعتراف بالزواج بينه وبين زينة.

بعدها قام عاصم قنديل محامي النجمة زينة بإتهام الإعلامية المصرية بنشرها أخبار خاطئة وتزييفها الحقائق، وحصلت زينة على حكم قضائي ضد ريهام بالحبس سنة أشهر وغرامة قدرها عشرة آلاف جنيه.

كلمات مفتاحية

أحمد عز إنجي وجدان توأم زينة ريهام سعيد زينة زينة وأحمد عز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة