كويتية تضرب رجلاً مصرياً بالحزام لهذا السبب الغريب !

 

كويتية تضرب رجلاً مصرياً بالحزام لهذا السبب الغريب 
كويتية تضرب رجلاً مصرياً بالحزام لهذا السبب الغريب

كويتية تضرب رجلاً مصرياً بالحزام لهذا السبب الغريب شهدت أحد محلات بيع الهواتف المحمولة في منطقة القرين بالكويت واقعة تعدي بالضرب من سيدة كويتية علي صاحب المحل المصري ، نظراً لاختلافهم علي سعر الهاتف ، وعند قدوم الشرطة لفض النزاع قامت السيدة بضرب الضابط بالحزام كما فعلت مع صاحب المحل أيضاً .

اختلاف حول سعر الهاتف جعل سيدة كويتية تضرب مصرياً وضابطاً بالحزام

قامت سيدة كويتية بمهاجمة مقيما مصريا في الكويت يعمل في محل لبيع الهواتف بعد خلاف حصل حول السعر، واستخدمت حزاما لضربه وعند قدوم ضابط الشرطة لفض النزاع ونجدة الشاب المصري قامت بشتم الضابط وتهديده، وضربه بالحزام أيضاً.

كيف تلقت الشرطة البلاغ، 

يذكر علي لسان مصدر أمني أن “بلاغاً ورد إلى مخفر محافظة مبارك الكبير، يفيد بتهجّم امرأة على صاحب محل هواتف في القرين، فانتقل إلى المكان رجال الأمن، يترأسهم ضابط، فوجدوا المرأة، التي تبيّن أنها مواطنة، ما زالت داخل المحل الذي أفاد صاحبه بأنها تهجمت عليه لاختلافها معه على السعر واستخدمت حزاماً كان بحوزتها وجلدته به مرات عدة”.

وتابع المصدر قائلاً “طلب الضابط من المواطنة مرافقة الدورية إلى المخفر للتحقيق، لكنه تفاجأ بتعديها عليه بالضرب بواسطة الحزام وبالسب والتهديد .

المواطنة وعدد من القضايا

يذكر أنه بعدما قامت السيدة بالاعتداء علي الضابط ، استدعى طلب الإسناد، حيث تمت السيطرة عليها بعد سحب الحزام من يدها بالقوة واصطحابها إلى المخفر”. وتم حجزها على ذمة التحقيق .

وحالياً “تواجه السيدة قضيتين، الأولى اعتداء على موظف عام وإهانته والثانية تتعلق بالاعتداء على المصري”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author