كريستيانو رونالدو يكشف عن فيلمه المفضل .. ومهنته لو لم يكن لاعب كرة ؟!

كريستيانو رونالدو يكشف عن فيلمه المفضل .. ومهنته لو لم يكن لاعب كرة ؟!
كريستيانو رونالدو يكشف عن فيلمه المفضل .. ومهنته لو لم يكن لاعب كرة ؟!

 

تحدث مهاجم منتخب “يوفنتوس” والفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فيلمه المفضل ، إلى جانب التحدث عن أقرب الأعمال التي كان يرغب بها إذا لم يكن لاعباً لكرة القدم.

 

الفيلم المفضل لرونالدو

 

ذكر كريستيانو أن لديه العديد من الأفلام المفضلة ، ولكن أكثر ما يفضله هي فئة الأفلام الوثائقية ، ومن الأفلام الروائية يفضل فيلم  “صمت الحملان” (The Silence of the Lambs)

 

في الوقت نفسه ، أشار اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى أنه لو لم يكن لاعب كرة قدم ، لكان قد أصبح ممثلًا أو عارض أزياء.

وأضاف قائلاً “من الصعب التحديد ، على الأرجح كنت سأكون ممثلا ، ولكن لست متأكدا أن لدي موهبة ، ومن جهة أخرى إني أقول دائما إن عملت بجد فيمكنك تحقيق أي شيء”.

 

لافته جميلة من رونالدو

 

يبدو أن حس رونالدو “التجاري” يغيب أمام أقرب الناس إليه ، فقد عُرف أنه باع أحد منازله الفخمة لزميله في المنتخب البرتغالي بيبي بمبلغ 2.3 مليون جنيه إسترليني.

 

وكان كريستيانو رونالدو قد اقتنى هذا المنزل قبل سبع سنوات بحوالي 3.5 مليون جنيه إسترليني ، إلاّ أنه خسر الآن حوالي 1.25 مليون جنيه إسترليني عقب بيعيه المنزل لبيبي، الذي تربطه به علاقة صداقة قوية منذ عدة سنوات.

 

قرار المحكمة في آخر قضية

 

وكانت المحكمة الأمريكية قد استدعت رونالدو، يونيو/حزيران الماضي، بعدما اتهمته عارضة الأزياء الأمريكية، كاثرين مايورغا، أنه حاول إسكاتها بالتراضي، لإيقاف اتهاماتها الجنائية، وذلك بدفعه لها مبلغ 375 ألف دولار لها للحفاظ على هدوئها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author