طرق تزيين دبش العروس الاماراتيه 2019

اذا اردت ان تعرفي طرق تزيين دبش العروس الاماراتيه 2019 فسوف نوضح ذلك من خلال هذا المقال، حيث يعتمد دبش العروس الاماراتية على اختيار الدبش وتزيينه بعناية، وتهتم العروسة نفسها مع عائلتها بهذا الامر، ويعد دبش العروس كل ما تقتنيه من أغراض ومستلزماتها الشخصية، وتقوم أم العروس وأقاربها بحمل هذا الدبش الى بيت الزوج، وهو أحد أهم التقاليد الخليجية، ويتم في الإمارات من خلال مساعدة قريبات العروس في شراء وترتيب جميع قطع الدبش ووضعها في مكانها.

 

طرق اختيار دبش العروس الاماراتية لعام 2019

اصبح تقليد تزيين الدبش مؤخرًا من الأمور المكلفة بعض الشئ في الإمارات، خاصًة وأن العروس الاماراتية ترغب دائمًا في تزيين جهازها ومستلزماتها وتغليفهم بـ أغلى وأجمل أنواع الزينة المخصصة في ذلك، من خلال اختيار الشرائط الملونة، والاقمشة المرصعة بالكريستال، واللؤلؤ والأحجار الكريمة، والفصوص البراقة، وغيرها من أنواع الزينة التي تتكلف الكثير من الأموال.

وتقوم العروس الاماراتية باختيار ستايل تزيين الدبش الذي يناسبها، حيث تختار الصناديق المزينة، والاستيكرات المميزة والتي تضفي مظهر انيق على الحقائب، كما تقوم بتنسيق الوان الدانتيل والساتان والتول وغيرها من انواع الاقمشة المتنوعة، بالاضافة الى انواع الورود المختلفة، وكذلك الاحجار الكريمة، وانواع الحقائب اذا كانت من القماش او الجلد، واشكال الصناديق، والوانها.

 

كيف يتم تزيين دبش العروس الاماراتية لعام 2019

 

ملابس العروس

تعد من الاغراض الاساسية في جهاز العروس لذا يجب وضع ملابس العروس مثل العباءات والفساتين وملابس النوم والزيارات والبيجامات والانجيري في صناديق مزينة بالدانتيل و الساتان وعليها ببعض الورود الناعمه.

ويفضل ترتيب المناشف والمفروشات بطريقه مرتبه ومنظمه تظهر المناشف والمفروشات الساده المطرزة والمنقوشه وغيرها.

 

الأحذية والحقائب

ما الأمور الهامة التي يجب أن يتم ترتيبها حسب الغرض منها مثل الأحذية الرياضية و أحذية السهرات ذات الكعوب العالية والأحذية المسطحة العملية وغيرهم من الصنادل والحقائب التي يجب أن يتم ترتيبها على حسب الحجم ووضعها في صناديق صغيره او اكياس من الدانتيل لكي تحافظ العروس عليها وتمنحها شكل جذاب ومميز.

 

العطور ومستحضرات التجميل

تتميز العطور ومستحضرات التجميل بمكانة خاصة لدى كل عروس لذلك يجب أن تقوم أم العروس وقريباتها بتزيين مستحضرات التجميل بطريقة متنوعه من خلال وضع العطور في استاند مزين خاص بها أو وضعها في علب ملونه حتى لا تنكسر او تسيل مع وضع مستحضرات التجميل في حقائب خاصة بها و تزيينها بالشرائط الملونه والدانتيل.

كما يجب وضع الكريمات الخاصه بالعنايه بالبشره والشعر في مكان محدد وكذلك المجوهرات والاكسسوارات التي يجب وضعها في علب صغيرة مزينة بحبات اللؤلؤ والورود.

يمكنك أيضا قراءة More from author