صور قصات شعر قصير حسب شكل الوجه

نقدم لكِ عزيزتي اليوم صور قصات شعر قصير حسب شكل الوجه حتى تتجرأي وتتخذي خطوة قص شعرك بلا أي تردد، حيث نستعرض صور قصات شعر قصيرة تناسب مختلف الوجوه والشخصيات، ويمكنك من خلال صور قصات شعر قصيرة اختيار ما يلائمك، خاصًة وأن قصة الشعر تؤثر بشكل كبير على مظهر المرأة وأناقتها، لذلك لا يمكن التسرع في تلك الخطوة إلا أن تتأكدي من إيجاد القصة المناسبة لشكل وجهك، سواء كان دائري، بيضاوي، مربّع، أو على شكل قلب، لذلك سوف نقدم لك باقة رائعة من تسريحات الشعر التي تناسب الشعر القصير، فلا تترددي في تصفحها وتطبيق القصة الملائمة لشكل وجهك.

 

قصات شعر قصيرة للوجه المربّع

وجهك المربع لا يتناسب معه التسريحة المنسدلة، لذا اختاري تسريحة قصيرة مموجة ناعمة، على غرار Keira Knightley و Rachel McAdams، كما يمكنك عمل غرة جميلة، أو تسريحة نصفيّة، مثل Megan Fox و Demi Moore.

 

صور قصات شعر للوجه الدائري

اذا كنتِ تتمتعين بشكل وجه دائري أو مبروم مثل النجمة Emma Stone، فإن قصة الشعر القصيرة مع الغرّة الطويلة الجانبيّة سوف تناسبك كثيرًا، وسوف تكسر حدة دائرة وجهك، وسوف تجعله يبدو أكثر طولا.

قومي بتطبيق تسريحة Renée Zellweger المتدرجة والتي لا تتخطى كتفيها، كما يمكنك عمل تسريحة قصيرة جدًا مثل Ginnifer Goodwin’s.

اعتمدي قصة شعر Kate Bosworth التي تناسب الوجه الدائري كثيرًا، اذا كنت لا تحبّين الغرّة، لأنها تعتمد على طبقات الشعر مختلفة الطول، كما يمكنك رفع شعرك وعمل ذيل حصان مرفوع ومنسدل.

 

قصات شعر قصيرة للوجه على شكل قلب

افضل تسريحة شعر قصيرة للوجه الذي يتخذ شكل القلب، هي التسريحة المموّجة والكثيفة، وذلك على غرار Zoe Saldana، كما يمكنك اختيار قصة الشعر المنسدلة مع بعض التموجات الناعمة، على طريقة Jessica Biel.

 

قصات شعر قصيرة للوجه البيضاوي

اذا كنتِ تملكين وجه بيضاوي، اختاري قصة شعر قصيرة كما ترغبين، كالفنانة Taylor Swift، لأنها تعتمد على قصة مختلفة الطول، تؤثر على حدة طول الوجه البيضاوي، و تمنحك شعر مجعد جميل.

على الرغم من أن الوجه البيضاوي لا يتناسب مع الشعر القصير، إلا أن هذا ممكن مع تسريحة شعر بمستوى الكتفين، مثل Carrie Underwood’، أو مثل اطلالة Rihanna التي اعتمدت فيها الشعر القصير جدا مع الغرة الطويلة على كامل الجبين.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author