ديكورات مداخل وممرات مودرن

نقدم لكم اليوم ديكورات مداخل مودرن وممرات عصرية، حيث تتميز ديكورات مداخل مودرن والممرات بتصاميم حديثة تناسب المنازل العصرية التي تبحث عن الأناقة والرقي، وكذلك البساطة في نفس الوقت، خاصًة وأن مدخل البيت هو عنوانه، لذلك يتطلب منك عناية فائقة، خاصًة وأنه أول شيء تقع عليه أعين زائرينك، فهو واجهة المنزل الأساسية، التي سوف تعبر عن ذوق أصحاب المنزل، ومستوى الديكورات الموجودة به، لذلك يمكنك أن تستوحي ديكورات منزلك من مجموعة رائعة من أحدث الممرات والمداخل المورن بتصاميم عصرية تناسب جميع الأذواق.

 

ديكورات مداخل وممرات بالجبس بورد 2019

تعتبر ديكورات الجبس بورد من أحدث صيحات الديكورات التي انتشرت كثيرًا خلال السنوات الأخيرة، وبدأت بالأسقف، وامتدت إلى الحوائط، لتصل إلى الغرف والممرات والمداخل وجميع أنحاء المنزل.

وتضفي الديكورات الجبسية على المنزل إطلالة فخمة، ولمسة جمالية أنيقة، لما تتمتع به من رقي وأناقة، حيث يمكن تزيين المنزل بالأعمدة والمنحوتات، وكذلك تصميم سقف الممر والمدخل بديكورات الجبس بورد بمنتهى السهولة والبساطة، واستخدام التصاميم المفضلة، من بين ملايين التصميمات الجذابة.

 

اختيار ديكورات وألوان مداخل وممرات مودرن

تتوفر الآن الكثير من خيارات الديكورات العصرية للمداخل والممرات، للإختيار فيما بينها، لذلك يجب اعتماد الديكور الذي يتناسب مع كل تصميم مدخل أو ممر، فإذا كان المدخل خارجي، يفضل إختيار الألوان الداكنة، التي سوف تدوم لونها طويلًا، ولن تتأثر كثيرًا بالأتربة، كما أنها سوف تتحمل الرطوبة، وتقلب الطقس، لذلك سوف تتحمل وستحافظ على المظهر الجمالي.

اذا كان المدخل داخلي، سوف يمكنك اختيار الألوان الأكثر إشراقة، مثل الألوان الفاتحة والحيادية، كما يفضل الإستفادة من تلك المساحة وعدم إهدارها، من خلال وضع جزامة لحفظ الجزم بها، أو مكان لتعليق المعاطف عليه.

 

ديكورات مداخل وممرات بـ سبوتات الإضاءة

تعتبر الإضاءة من أهم الوسائل التي تمنح المنزل شعور مختلف تمامًا، بالراحة والبهجة، لذلك لا تتردد أبدا في نشر الأنوار و الإضاءة في جميع الغرف والأركان، كما يفضل استخدام إطار جبس مع سبوتات الإضاءة، الذي يريح العين، وينير المنزل، ويمنحه إطلالة عصرية مودرن رائعة.

ويمكن الإستغناء عن النجف التقليدي، مع إدخال اللون الأسود مع الرمادي، فهي من أكثر الألوان العصرية المستخدمة، خاصًة مع توزيع الإضاءة بشكل مناسب.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author