صور هيفاء وهبي تثير الجدل ببدلة بيضاء

صور هيفاء وهبي ببدلة بيضاء تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي على انستقرام، حيث بدت صور هيفاء وهبي الأخيرة غير متوقعة وجديدة على غير عادتها.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة كلاسيكية مميزة

تفاصيل إطلالة و صور هيفاء وهبي بالبدلة البيضاء

شاركت النجمة هيفاء وهبي متابعيها ومحبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أحدث إطلالة لها وهي ترتدي بدلة باللون الأبيض في إطلالة جديدة لها على غير العادة.

حيث تعتمد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في أغلب إطلالاتها على فساتين السهرة التي تبرز أنوثتها وجمالها، أو على الملابس الكاجوال العملية لإطلالتها النهارية.

للمرة الأولى تظهر فيها هيفاء وهي ترتدي إطلالة كلاسيكية من اللون الأبيض لتفاجئ متابعيها بلوك جديد ومختلف، اعتمدت فيه على ارتداء بدلة بيضاء اللون، وقميص شيفون شفاف باللون الأسود.

كما اعتمدت هيفاء في اطلالتها الجديدة علي المكيب الصاخب الذي يبرز ملامح جمالها، كما تركت شعرها منسدلًا علي كتافيها، وخضعت بعدها لجلسة تصوير جديدة شاركت صورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

وجاءت اغلب ردود الأفعال حول إطلالة هيفاء الأخيرة متباينة ما بين إعجاب الكثيرين بهذه الإطلالة المغايرة للعادة، وما بين منتقدين لها معتبرين أن هذا اللوك بعيد تماماً عن ذوقها وأنها بالعادة أحلى بكثير.

غادة عبد الرازق

سر قرار غادة عبد الرازق بعدم التمثيل مع هيفاء وهبي من جديد

في عام 2009 شاركت النجمة المصرية غادة عبد الرازق في بطولة الفيلم السينمائي “دكان شحاته” الذي سجل اللقاء الأول بينها وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وأخرجه المخرج خالد يوسف.

بعدها اتخذت النجمة غادة عبد الرازق عدم الإجتماع مع هيفاء وهبي في أي عمل فني آخر، وصرحت بهذا مؤخراً في أحدث لقاء لها في البرنامج الإذاعي “رسايل”، المذاع عبر أثير “نجوم إف إم” المصرية.

حيث ذكرت غادة في لقائها مع المذيعة جيهان عبدالله يوم الأحد الماضي عن استبعادها أن تعمل مع هيفاء وهبي في عمل فني واحد من جديد بعد مرور 10 سنوات على آخر لقاء جمع بينهم.

وبررت غادة ذلك بأن لكل واحدة منهم شخصيتها وأدوارها، ونجوميتها الخاصة، الأمر الذي يجعل التعاون بينهم صعب، ثم وجهت غادة عبد الرازق إلى زميلتها اللبنانية هيفاء وهبي رسالة حب قالت فيها “أنا أحبك وأحب شكلك جدا”.

هيفاء وهبي وسليمان عيد وفهمي وهنا الزاهد
هيفاء وهبي وسليمان عيد وفهمي وهنا الزاهد

ظهور هيفاء وهبي في مسلسل الواد سيد الشحات

لم تشارك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هذا العام في موسم رمضان الدرامي بمسلسل جديد، واكتفت بظهورها ضيفة شرف ضمن إحدى حلقات المسلسل الكوميدي الجديد الواد سيد الشحات.

حيث تظهر هيفاء وهبي في الحلقة العشرين من المسلسل، والتي تظهر فيها بشخصيتها الحقيقية، ويحاول سيد الشحات برفقة فخر الشحات سرقة مذكراتها من خلال التنكر في ملابس عمال إبادة الحشرات.

هيفاء وهبي وهنا الزاهد وأحمد فهمي في مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019
هيفاء وهبي وهنا الزاهد وأحمد فهمي في مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

مسلسل الواد سيد الشحات من بطولة النجم أحمد فهمي، والنجمة الشابة هنا الزاهد، بالإشتراك مع نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن الشهير ب توتا، ومجموعة كبيرة من النجوم والنجمات الذين شاركوا كضيوف شرف على حلقات المسلسل.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ومن إخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author