صور ساندي داخل قفص حديدي

صور ساندي داخل القفص الحديدي هي أحدث الصور التي نشرتها النجمة ساندي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، تعرفوا معنا على سر صور ساندي داخل القفص الحديدي فيما يلي.

صورة المطربة ساندي على انستقرام
صورة المطربة ساندي على انستقرام

سر ظهور صور ساندي داخل القفص الحديدي

شاركت النجمة الشابة ساندي متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة لها، تظهر ساندي من خلال الصورة داخل قفص حديدي.

حيث قامت ساندي بنشر هذه الصورة الجديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، وأرفقت مع هذه الصورة تعليقاً توجه من خلاله رسالة عن التسامح قالت فيها:

“التسامح من أهم الصفات اللي اكتسبتها في حياتي لأنك لما تفضل تدعي على الشخص أو فاكر الضرر اللي وقع عليك بتحبس نفسك في دايرة الشخص ده والسلبيات اللي عشتها”.

ثم أضافت قائلة: “لكن لما بتسامحه بتنساه فعلا وبتكمل حياتك وبتفتح صفحة جديدة مع نفسك وما بتاخدش حد بذنب اللي قبله وده المهم.. إدي لكل واحد عذره”.

صورة منشور المطربة ساندي على انستقرام
صورة منشور المطربة ساندي على انستقرام

الصورة نالت إعجاب الكثيرين من متابعي ساندي على موقع الصور الشهير انستجرام، حيث بلغت عدد الإعجابات الخاصة بالصورة ما يزيد عن الثلاثون ألف علامة إعجاب.

إطلالة ساندي في الصورة جاءت مميزة باللون الأسود، حيث ظهرت في لوك كاجوال مميز، فارتدت بنطال كاجوال أسود، مع تيشرت نصف كم باللون الأسود منقوش عليه عدة رسومات ملونة.

كما ارتدت حذاء رياضي باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدلة على الظهر، وجاء تنفيذ المكياج الخاص بها من تنفيذ خبيرة التجميل رشاو، والتقط الصورة المصور الفوتوغرافي عمرو عثمان.

ساندي
ساندي

آخر الأعمال الفنية للنجمة ساندي

جدير بالذكر أن ساندي قد عادت مؤخراً إلى التمثيل، وكررت تجربتها في السينما للمرة الثانية بعد آخر أعمالها التي قدمتها منذ عدة سنوات بعنوان “خلطة چيمي” مع النجم الكبير لطفي لبيب، وإسلام جمال.

تجربة ساندي السينمائية الجديدة كانت مع النجم الكوميدي سامح حسين وهو فيلم “عيش حياتك” وهو فيلم إجتماعي يدور في إطار كوميدي رومانسي.

فيلم “عيش حياتك” من بطولة النجم سامح حسين، الفنان إدوارد، المطرب محمد نور، النجمة الكبيرة مها أبوعوف، سامية الطرابلسي، ياسر الطوبجي.

بالإشتراك مع أحمد التهامي، إبراهيم فرح، حامد الشراب، الطفل أدم، ومجموعة أخرى من الفنانين، ويعد الفيلم التجربة الأولى للمؤلفة وسام حامد في عالم السينما، أما الإخراج تامر بسيوني، والفيلم تم إطلاقه بالتزامن مع الإحتفال بعيد الحب الماضي.

ساندي وسامح حسين في بوستر فيلم عيش حياتك
ساندي وسامح حسين في بوستر فيلم عيش حياتك

تستعد المطربة الشابة ساندي لإطلاق أغنية جديدة ضمن أحدث ألبوماتها الغنائية التي تعمل على تحضيره لإطلاقه قريباً.

الأغنية الجديدة التي تعمل عليها ساندي بالوقت الحالي تتعاون فيها مع الشاعر محمد أبو القاسم الذي كتب كلمات الأغنية التي لم يستقر على إسمها حتى الآن، وهي من توزيع أحمد عبد السلام.

وكانت آخر الأعمال الغنائية التي أطلقتها ساندي خلال الفترة الماضية هي الأغنية الوطنية التي جاءت بعنوان “هعمل الصح”.

أغنية “هعمل الصح” تم طرحها عبر القناة الرسمية للنجمة ساندي عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من كلمات أمير العشماوي، ومن ألحان محمود أنور، والتوزيع الموسيقي من تنفيذ هاني يعقوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author