مسلسل أبو جبل تفاصيل الحلقة 16

الحلقة السادسة عشر من مسلسل أبو جبل للنجم مصطفى شعبان الذي يعرض حصرياً عبر شاشة فضائية “ON E”، ويدور حول تعرض حسن أبو جبل للعديد من الصراعات والمشاكل بسبب مجموعة من المقربين له، تابعوا معنا تفاصيل الحلقة السادسة عشر من مسلسل أبو جبل.

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

ملخص أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل أبو جبل

في الحلقة الماضية تابعنا حسن أبو جبل بعد أن توصل إلى خيط جديد في قضية حريق منزله ومقتل أطفاله، فقد ذكرت له مريم زوجته أن عِرسة صبي شعبان إبن عمه كان يعلم بوجود الأموال في المنزل.

وتذكر حسن عندما أخذ عِرسة منه مفاتيح السيارة حتى يقوم بركنها، وبدأ حسن بعدها البحث عن عِرسة في منزله وفي المخزن ولم يجده.

بعدها أخبر حسن الشرطة بما توصل إليه بشأن عِرسة، ووعدوه بالبحث عنه وإبلاغه بكل ما يصلوا إليه بشأنه، إلا أن جميع محاولاتهم بأت بالفشل.

في النهاية قرر حسن إبلاغ عطية بشكوكه نحو عِرسة صبي شعبان، وبدؤا البحث عنه معاً حتى استطاعوا الإمساك به، وخلال الحلقة السادسة عشر من المسلسل يعترف عِرسة بحقيقة ما فعل.

هذا وقد قام سعد ورزق أشقاء حسن بالإتفاق على إقامة شركة جديدة ويشاركوا معهم إنتصار زوجة شقيقهم الراحل غالي، والتي اشترطت عليهم عدم الإقتراب من المكافأة المالية الخاصة بزوجها حتى توافق على الشراكة معهم.

ابوجبل
النجم مصطفى شعبان في مسلسل أبو جبل

عِرسة صبي شعبان ينكر علاقته بجريمة القتل والسرقة من منزل حسن أبو جبل

استطاع النجم مصطفى شعبان والذي يقوم بدور حسن أبو جبل في المسلسل أن يصل إلى عِرسة صبي شعبان بعد أن أثارت مريم الشكوك حوله.

فبعد أن توصل حسن بمساعدة عطية إلى المكان الذي يختبئ فيه عِرسة صبي شعبان بعد مطاردات كثيرة، نجح حسن في الإمساك به.

ولكن بعد الإمساك به أنكر عِرسة علاقته بحادثة حريق المنزل وسرقة أموال عائلة أبو جبل وقتل أطفال حسن، وبرر هروبه من المنزل بسبب اعتقاده أن حسن قد علم بسرقته للأسمنت من محل شعبان ابن عمه.

في نهاية الأمر اضطر حسن أبو جبل إلى تسليم عِرسة صبي شعبان إلى الشرطة، خاصة بعدما أنكر عِرسة ارتكابه لجريمة القتل والسرقة من منزل عائلة أبو جبل.

خلال الحلقة يصارح فادي والذي يقوم بشخصيته الفنان الشاب أحمد خالد صالح والده المحامي الكبير الذي يقوم بدوره الفنان الكبير سناء شافع برغبته في فتح مكتب محاماة خاص به.

خاصة وأن فادي يرغب بالإستقلال عن مكتب والده، وينفرد بمكتبه الخاص حيث يبدأ مسيرته المهنية بعيداً عن نفوذ والده، ولكن رغبة فادي أثارت غضب والده بشدة وقابل طلبه بالرفض.

يمكنك أيضا قراءة More from author