مسلسل زي الشمس تفاصيل الحلقة 14 دينا الشربيني تزور أحمد مالك بعد القبض علية

 

شهدت الحلقة الرابعة عشر 14 من مسلسل زي الشمس الكثير من الاحداث المثيرة والغامضة، حيث تعود الحياة إلى مجراها الطبيعي في الحلقة الـ 14 من مسلسل زي الشمس بعدما تم القبض على سيف الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مالك، وذلك بعدما تضربه نور التي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني على رأسه، و تقوم بتسليمه لقسم الشرطة، وهناك يرفض سيف الادلاء باي تفاصيل عن علاقته بالقتيلة فريده التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، الا بعد مقابلة شقيقتها نور، بينما تستمر محاولات عمر الذي يجسد دوره الفنان أحمد السعدني لكي يكسب قلب نور من جديد…

 

مسلسل خمسة ونص

 

احداث الحلقه الرابعه عشر 14 من مسلسل زي الشمس

يستمر البحث عن الشخص الغامض الذي قتل فريده او الفنانه ريهام عبد الغفور، بينما أن المتهم الوحيد الحالي هو جارها سيف الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مالك، والذي تم اتهامه مؤخرا في قتلها، ولكنه طلبه من الضابط ان يقابل نور او الفنانه دينا الشربيني شقيقه فريدة، لكي يكشف عن علاقته بالضحية، وبالفعل تذهب نور لكي تقابل سيف وتعرف منه بعض الحقائق.

 

مسلسل زي الشمس

 

عوده احمد داوود والتقرب من دينا الشربيني من جديد

بعد ان تم الافراج عن عمر أو الفنان احمد السعدني بعدما ثبتت براءته في قضية قتل فريدة، عاد الى بيته من جديد، ليجد مصطفى او الفنان احمد داوود هو ايضا عاد إلى مصر، بعد الإنتهاء من بعض الأعمال في لندن، كما عاد من جديد في التقرب من نور والتودد إليها.

يحاول عمر اصلاح علاقته بابنائه كريم وكارما، بعد ان توترت العلاقه بينهم، خلال اتهامه بقتل والدتهم، بالاضافة إلى انزعاج أولاده بسبب خلافاتهم الكثيرة التي نشبت بينهما قبل مقتلها.

 

مسلسل زي الشمس

 

أحمد السعدني يعترف بحبه لـ دينا الشربيني!

شعر عمر او الفنان احمد السعدني بانزعاج شديد، بسبب قرب مصطفى او الفنان أحمد داوود من نور او الفنانه دينا الشربيني، فتعامل عمر مع مصطفى بشكل سيء خلال تناول الغداء في منزل عائله نور.

اشعلت نار الغيرة الحب القديم في قلب عمر، فقرر أن يواجه نور ويعترف لها بحبه، ويطلب منها ان تسامحه و تعود اليها من جديد، وبالفعل تتفاجئ نور بطلب عمر زوج شقيقتها الراحلة فريدة او الفنانة ريهام عبد الغفور، بعد أن فضلها عليها وخانها معها.

لم تتردد نور في رفض طلب عمر، بل انفعلت عليه، خاصه انه كان يخونها مع شقيقتها فريدة، أثناء فترة خطبتهما، كما انه انفصل عنها قبل وفاتها.

يحاول عمر اقناع نور بالعوده اليه، وبينما ذلك، تراهم ابنته كارما وهو كان يضع يده على كتف نور، فتقرر ابنته بعد ما رايته سويا في هذا الوضع، أن تتعامل مع والدها ومع نور بشكل سيء، خاصة و ان وفاة والدتها لم تمر عليها سوى فترة قصيرة.

 

مسلسل زي الشمس

 

دينا الشربيني تشعر بالانجذاب نحو أحمد داود

تشعر نور او الفنانه دينا الشربيني بالانجذاب نحو صديقها المقرب مصطفى او الفنان أحمد داود، فتشعر أنها تعجب به وتقع في حبه شيئا فشيئا، خاصًة بعدما عاد من لندن مجددا لكي يقف بجانبها في محنتها، وشعرت ان علاقتهما قد توطدت في الفترة الأخيرة، بعدما وقف بجانبها عقب وفاة شقيقتها، وربما لم يعد ذلك الصديق المقرب في قلبها بعد، بل أصبح الحبيب!.

 

مسلسل زي الشمس

 

يشعر عمر الفنان احمد السعدني بغيره شديده من علاقة نور ومصطفى، ويعترف لها بغيرته عليها، وبعدها يقرر عمر السفر إلى الإسكندرية، لكي يطمئن على والدته، وهناك يقابل خطيبته سلمى، التي يشعر بفتور نحوها، خاصة وأن مشاعره تجاه نور عادت لتشتعل من جديد، فهو يشعر بالندم على خيانتها مع شقيقتها فريده، و كذلك يشعر بالحزن لانه لا يستطيع التقرب منها، واقناعها العودة اليه.

تستعيد دينا الشربيني في مشهد “فلاش باك” ذكرياتها مع شقيقتها فريدة او الفنانه ريهام عبد الغفور، حينما كانوا يتحدثون عن عمر او الفنان أحمد السعدني، الذي كان في علاقة خطوبة معها آنذاك، و تشعر بالحزن الشديد.

 

مسلسل زي الشمس

 

دينا الشربيني تقابل احمد مالك الذي يكشف لها عن اسرار شقيقتها!

تلبي نور او الفنانه دينا الشربيني طلب سيف او الفنان احمد مالك، وتذهب لمقابلته، بعد ما قرر الضابط حبسه، بعد توجيه الاتهام له بقتل فريدة او الفنانه ريهام عبد الغفور.

تكتشف نور او الفنانة دينا الشربيني بعض الاسرار الخاصة بشقيقتها فريدة، او الفنانه ريهام عبد الغفور وذلك خلال حديثها مع سيف او الفنان احمد مالك، الذي اتضح أنه قام بتهديدها قبل وفاتها بيومين فقط!.

 

مسلسل زي الشمس

 

يذكر أن مسلسل “زي الشمس” معالجة درامية وسيناريو المؤلفة والسيناريست نجلاء الحديني، حوار ورشة سرد تحت إشراف المؤلفة مريم نعوم، بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد داوود، أحمد السعدني، سوسن بدر ومجموعة من النجوم، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز وأحمد مدحت.

 

 

 

 

مسلسل زي الشمس تفاصيل الحلقة 13 كاملة

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author