مسلسل طلقة حظ الحلقة 14 عبدالصبور يتعرض للسطو المسلح

 

شهدت دراما مسلسل طلقة حظ الكثير من الاحداث الكوميديه الساخره، والتي تجسد معاناة بطل العمل عبد الصبور الذي يجسد دوره الفنان مصطفى خاطر، حيث دارت أحداث الحلقة الرابعة عشر 14 من مسلسل طلقة حظ في إطار استمرار التحقيقات في قضية القتل المتورط بها عبد الصبور او الفنان مصطفى خاطر، وصديقه عباس او الفنان محمد انور، بالإضافة إلى ظهور قضية جديدة، كما تحدث الكثير من المفاجآت خلال الحلقة، والتي لم تكن متوقعة!…

 

مسلسل طلقة حظ

 

احداث الحلقه الرابعه عشر 14 من مسلسل طلقة حظ

تبدأ أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “طلقة حظ” باستمرار هروب المواطن الغلبان عبد الصبور الذي يجسد دوره الفنان مصطفى خاطر، برفقة صديق عباس الذي يقوم بدوره الفنان محمد انور، من مطاردة الشرطة لهما، وذلك بعد أن هربوا من عربة الترحيلات، التي استولت عليها جماعة مسلحين، وذلك بعدما حكمت المحكمة عليهم بالسجن مع إيقاف التنفيذ، وهو ما جعل الضابط محمد يرغب في القبض عليهم، لمعرفة الحقيقة كاملة.

 

مسلسل طلقة حظ

 

آيتن عامر مهددة بالطرد بسبب مصطفى خاطر!

شعرت سلوى او الفنانه ايتن عامر وهي زوجة عبد الصبور او الفنان مصطفى خاطر، بالتهديد بعدما علمت أنها سوف تطرد من المنزل، الذي تقيم فيه مع والدتها، وشقيقات عبد الصبور الاربعه.

جاء اخطار بالطرد الى سلوى او الفنانة ايتن عامر، بعد ان قامت برهن المنزل من أجل مساعدة زوجها عبد الصبور أو الفنان مصطفى خاطر، من اجل توكيل محامي، لكي يدافع عنه، في قضيته الأولى، وهي جريمة قتل ليلى او الفنانه جيهان خليل.

يتم بيع بيت عائله عبد الصبور او الفنان مصطفى خاطر، وتصبح زوجته سلوى او الفنانه ايتن عامر، ووالدتها، و شقيقاته الأربع بلا مأوى!.

 

مسلسل طلقة حظ

 

جماعة مجهولة تخطف مصطفى خاطر ومحمد انور!

تنتهي أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “طلقة حظ” بظهور جماعة مجهولة، تقوم بخطف عبد الصبور او الفنان مصطفى خاطر، و صديقه عباس او الفنان محمد انور.

تقوم زوجة القتيل الذي اتهم عبد الصبور في قتله، بخطف نرمين أو الفنانة إيمي سالم، صديقة القتيلة ليلي او الفنانه جيهان خليل، والتي اعترفت سابقًا أنها قامت بقتله، أيضا عبد الصبور وصديقه عباس، كما تسألهم عن السبب الذي دفعهم لفعل ذلك، و اين ذهبت اموال القتيل.

يظهر بعض الاشخاص التابعين لنرمين، يقوموا بفك قيودها، كما يقوموا بتحرير عبد الصبور وصديقه عباس، الذي يطرح على نرمين سؤالًا، لكي يعرف ماذا تريد منهم، فتقوم نرمين باطلاق الرصاص عليه!.

 

مسلسل طلقة حظ

 

قنوات عرض مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

مسلسل “طلقة حظ” من بطولة الفنان مصطفى خاطر، ايتن عامر، إنعام سالوسة ونخبة من النجوم والنجمات، تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين زوجة الاخ والشقيقات الأربعة في إطار كوميدي، يعرض المسلسل على شبكة قنوات الحياة.

 

تردد قناة الحياة “الحمراء

  • المدار: 7.0°W
  • القمر: Nilesat 201
  • التردد: 12207 (V)
  • FEC/SR: 27500 – 5/6

 

  • المدار: 7.0°W
  • القمر: Eutelsat 7 West A
  • التردد: 11257 (H)
  • FEC/SR: 27500 – 5/6

 

تردد قناة الحياة 2 “البنفسجي

  • التردد: 12015
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي (V)
  • معدل التصحيح: 6/5

 

مسلسل طلقة حظ

 

قصة مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

يقع الفنان مصطفى خاطر في عدة أزمات ضمن أحداث مسلسله الجديد، وتدور أحداث مسلسل “طلقة حظ”، في إطار كوميدي عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته، ويظهر مصطفى خاطر، خلال أحداث المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، أخ وحيد لأربع بنات وهن “رانيا شاهين وهبة مجدى وميرنا نور الدين وألحان المهدي”، متزوج من الفنانة آيتن عامر، ويعيشون في منزل حماته والتي تجسدها الفنانة إنعام سالوسة.

 

 

 

مسلسل طلقة حظ تفاصيل الحلقة 13 كاملة

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author