مسلسل “السهام المارقة” تفاصيل الحلقة التاسعة 9 كاملة

 

تطورت أحداث الجزء الثاني من مسلسل السهام المارقة كثيرًا خلال الأحداث الماضية، حيث دارت الحلقة الماضية من مسلسل السهام المارقة حول عودة “حذيفة” إلى معسكر التدريب مرة أخرى، بعد أن أرسله “عمار” إلى هناك، للكشف عن عناصر المقاومة والمعارضين للخلافة، وتوالت الأحداث بعدما تم القبض على “سيف”، وكشف “عمار” لكل ما كان يخفيه “حذيفة”، وفيما يلي سوف نسرد لكم أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الدرامي المصري.

 

مسلسل السهام المارقة
الحلقة التاسعة من مسلسل السهام المارقة

 

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل السهام المارقة

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “السهام المارقة” الكثير من المشاهد المشوقة، بدايًة من موجة غضب الجماعة الإرهابية، بعد أن انتشرت عبارات تهين تلك الجماعات المتطرفة، على حوائط المنازل، والتي حملت شعارات “يسقط الخوارج”، مما دفع الجماعة لتمشيط جميع المناطق، لتعاقب الخارجين بالجلد والقتل.

 

مسلسل السهام المارقة

 

عمار يشك في حذيفة الذي يحذر المقاومة

يقرر “عمار” والذي يجسد دوره الفنان (شريف سلامة) إخراج “حذيفة” والذي يجسد دوره الفنان (هاني عادل) من السجن الذي كان قد وضعه به، من أجل الكشف عن عناصر المقاومة.

يبدأ “عمار” بالشك في “حذيفة”، بعدما شعر بأنه يخفي عنه بعض الأشياء، فقطلب منه التحدث مع عدد من الأشخاص الذين لهم علاقة بعناصر المقاومة، وذلك من أجل الإيقاع بهم.

ينجح “حذيفة” الفنان (هاني عادل) في تحذير عناصر المقاومة، وإخبارهم بأنه مراقب خلال تلك الفترة، حتى يتمكنوا من الهرب، قبل أن يتم القبض عليهم، من قبل رجال “عمار” الفنان (شريف سلامة) والجماعة المتطرفة، التي تخطط للإيقاع بهم.

تفكر “ميستي” زوجة “طلحة” الذي يجسد دوره الفنان (وليد فواز) في العمل، وبالفعل تذهب لإخبار زوجها بأنها تفكر في تجد عملًا، ولكن زوجها يرفض هذا الأمر بشكل نهائي.

 

مشهد من مسلسل السهام المارقة
مشهد من مسلسل السهام المارقة

 

عمار يطلب من حذيفة الإتصال بالرقم الغامض!

قام “عمار” الفنان (شريف سلامة) بإحضار “حذيفة النجار” الفنان (هاني عادل)، وجعله يتصل بالرقم الذي أخذه من “سيف”، وبالفعل رد عليه رجلًا، وطلب منه موعدًا لمقابلته.

يتعرض “عمر” ابن “مريم” التي تجسد دورها الفنانة (شيرى عادل) للإهانة من قبل أحد الأطفال، فيعود إلى والدته حزين، وعندما تسأله عن السبب يقول لها “أنا عمرى ما هعيش كويس هنا”، ويرفض أن يذهب إلى المدرسة، كما يرفض كذلك الكشف عما يحدث معه بالتفصيل.

 

مسلسل السهام المارقة

 

يطلب “الشيخ أبو أنس” والذي يجسد دوره الفنان (كامل إبراهيم) من “حذيفة النجار” الفنان (هاني عادل) أن يقوم بتصوير المقاتلين الموجودين فى السوق.

تختتم أحداث الحلقة بإحضار “سيف” من قبل “عمار” الفنان (شريف سلامة)، والذي يحاول تعذيبه لكي يأخذ منه اعترافات على زملائه من معارضين الخلافة، وعندما يرفض “سيف” الإدلاء بأي معلومات، يقوم “عمار” بخطف أبنته، وتهديده بقتلها إذا يبدأ في الإعتراف بكل ما يرغب في معرفته.

 

 

مواعيد عرض مسلسل السهام المارقة على شبكة قنوات النهار

  •      قناة النهار 12:00 صباحًا
  •      قناة النهار دراما 04:00 صباحًا
  •      قناة النهار دراما 09:00 صباحًا
  •      قناة النهار دراما 02:30 مساءً
  •      قناة النهار دراما 11:00 مساءً

 

مسلسل السهام المارقة

 

تردد قنوات عرض مسلسل السهام المارقة

 

تردد قناة النهار 1

  •      القمر: النايل سات
  •      تردد: 11488
  •      استقطاب: أفقي (h)
  •      معدل ترميز: 27500
  •      FEC: 3/4

 

تردد قناة النهار دراما

  •      القمر: النايل سات
  •      تردد: 11488
  •      استقطاب: أفقي (h)
  •      معدل ترميز: 27500
  •      FEC: 3/4

 

مسلسل السهام المارقة 2 رمضان 2019
مسلسل السهام المارقة رمضان 2019

 

قصة مسلسل السهام المارقة وأبطاله

تدور أحداث مسلسل “السهام المارقة”، حول شخصية “مريم” والتي تجسدها الفنانة شيري عادل، وهى فتاة مسيحية يقوم تنظيم داعش بأسرها وإجبارها على الإسلام للمحافظة على حياتها.

ويحاول مؤلفو العمل الثلاثى محمد وشيرين وخالد دياب كشف هذه الجماعة وكذبهم وتحريفهم للدين.

ويضم العمل الدرامى، للمخرج محمود كامل، مجموعة متميزة من نجوم العالم العربى، حيث يشارك من مصر كل شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز وشيرى عادل، ويشارك من فنانى العالم العربى كل من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه، والفنان العراقى كامل إبراهيم، وهو من إنتاج محمد حفظى ومعز مسعود.

 

تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل السهام المارقة

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author