مسلسل “خمسة ونص” تفاصيل الحلقة 7

 

يترقب متابعي مسلسل خمسة ونص تطور أحداثه الدرامية المشوقة، وقد شهدت الحلقة السابعة 7 من مسلسل خمسة ونص الذي يشارك في بطولته كل من النجمين السوريين قصي خولي، ومعتصم النهار، والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أحداث جديدة، خاصًة بعدما اعترف “غمار” الذي يجسد دوره الفنان (قصي خولي) بحبه للدكتورة “بيان” التي تقوم بدورها الفنانة (نادين نجيم)، بالإضافة إلى المؤامرات التي تدبر ضد الدكتورة “بيان” من قبل شركائها في المستشفى.

 

مسلسل خمسة ونص
مسلسل خمسة ونص

 

أحداث الحلقة السابعة 7 من مسلسل خمسة ونص

شهدت الحلقة السابعة 7 من مسلسل “خمسة ونص” بداية قصة حب كبيرة بين “غمار” الفنان (قصي خولي)، وبين الدكتورة “بيان” التي تقوم بدورها الفنانة (نادين نجيم)، حيث أظهر “غمار” اهتمامه وحبه لها في كل تصرفاته، كما أخبرها أنه سوف يتولى جميع شؤونها، لذلك عليها أن تطمئن، لأنه سوف يقوم بحمايتها.

 

نادين نجيم في مسلسل خمسة ونص
نادين نجيم في مسلسل خمسة ونص

 

عبر “غمار” الفنان (قصي خولي) عن سعادته الشديدة لأنها قابلها، لأنه كان من المفترض أن يقابلها منذ سنوات طويلة، إلا أنه سوف يعوضها عن كل ما فقدته من حب وحنان، بسبب افتراقها عن والدها ووالدتها، حينما كانت صغيرة، كما قال لها أن كل الأمور سوف تكون بخير، طالما أنه معها.

شعرت “بيان” الفنانة (نادين نجيم) بحب واهتمام “غمار” الفنان (قصي خولي)، كما سردت له كيف عانت منذ طفولتها، بسبب انفصال والديها، حيث تعاطف معها “غمار”، ووعدها بأن ذلك لم يحدث معهما، لأنه لن يتركها.

 

قصي خولي في مسلسل خمسة ونص
قصي خولي في مسلسل خمسة ونص

 

الدكتورة بيان تقع في الفخ وتتورط في قضية نصب

اشتد الصراع بين الدكتورة “بيان” الفنانة (نادين نجيم) وبين شركائها في المستشفى، الذين قاموا بتدبير مؤامرة لها، لكي تتورط في قضية نصب دون علمها، بعد توقيعها على أوراق شحنة أدوية منتهية الصلاحية.

تقع “بيان” الفنانة (نادين نجيم) بالفعل في الفخ الذي نصبوه إليها شركائها في المستشفى، وتصبح مدانة في قضية توريد أدوية فاسدة ومنتهية الصلاحية لصيدلية المستشفى، ولا تعرف ماذا تفعل؟!.

 

نادين نجيم في مسلسل خمسة ونص
نادين نجيم في مسلسل خمسة ونص

 

يقوم مرضى السرطان بإتهام الدكتورة “بيان” بالنصب عليهم، مقابل الحصول على أموال، وقد ثاروا عليها، عقب علمهم بتوريد الأدوية الفاسدة.

حاولت “بيان” الفنانة (نادين نجيم) الدفاع عن نفسها، مؤكدة عدم علمها قبل التوقيع بأن الأدوية كانت منتهية الصلاحية، ولكن دون جدوى، لأن لا أحد صدق حديثها.

 

قصي خولي في مسلسل خمسة ونص
قصي خولي في مسلسل خمسة ونص

 

بيان تلجأ لحبيها غمار لينقذها من الورطة

بعد أن توطدت العلاقة العاطفية بين “بيان” الفنانة (نادين نجيم) وبين “غمار” الفنان (قصي خولي)، كان من الطبيعي أن تلجأ الدكتورة إلى حبيبها، عندما تقع في أزمة كبيرة لا تقدر على حلها بمفردها.

يتقدم “غمار” الفنان (قصي خولي) بسؤال حبيبته بعض الأسئلة، وعلى الرغم من أنه كان يرغب في معرفة كل تفاصيل القضية، إلا أن هذا الأمر يستفزها، فتعتبره يشك فيها، وهو ما ينتج عنه خلاف شديد بينهما.

 

نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل خمسة ونص
نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل خمسة ونص

 

يذهب “غمار” الفنان (قصي خولي) لمقابلة شركاء الدكتورة “بيان” الفنانة (نادين نجيم) في المستشفى، ويخبرهم بأنه يعرف أنهم يرغبون في التخلص منها في أقرب فرصة، كما يطلب منهم أن يخرجوها من تلك الورطة بأقصى سرعة، قبل أن تتأثر بتلك الأزمة، وقبل أن تتعرض للمساءلة القانونية، ويخبرهم أنه سوف يتعامل مع هذا الأمر بنفسه، ويقوم بحمايتها بطريقته الخاصة.

 

نادين نجيم في دور الدكتورة بيان
نادين نجيم في دور الدكتورة بيان

 

قنوات عرض مسلسل خمسة ونص

يعرض مسلسل “خمسة ونص” على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية خلال أيام شهر رمضان 2019، ويأتي مسلسل “خمسة ونص” من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والنجمين السوريين معتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر .

 

ابطال مسلسل خمسة ونص
مسلسل خمسة ونص 2019

 

تفاصيل الحلقة السادسة 6 من مسلسل خمسة ونص

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author