مسلسل ” حرملك ” تفاصيل الحلقة السابعة 7 كاملة

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل حرملك، نستعرض معكم أبرز أحداث الحلقة السابعة من المسلسل التاريخي الجديد حرملك فيما يلي، المسلسل من بطولة كوكبة من ألمع النجوم في الوطن العربي من سوريا ومصر وتونس وغيرهم.

بعض أبطال المسلسل التاريخي حرملك
بعض أبطال المسلسل التاريخي حرملك

ملخص أحداث الحلقة السابعة من مسلسل حرملك

في الحلقة الماضية وصل جاد باشا إلى القاهرة وقابل كلا من عزمي بيك وسليم بيك وكان غاضب بشدة من الاوضاع الاخيرة وطالبهم بتحضير تقارير توضح ما وصلت إليه الأوضاع مؤخرًا.

الامر الذي أغضب عزمي بشدة، لكن سليم حاول تهدئته مبررًا ذلك بأنه من الطبيعي أن يتعامل معهم جاد بهذه الطريقة خاصة وأنه حديث العهد بهم وقد أتى إليهم من اسطنبول.

يفكران في الطريقة التي يحاولون بها السيطرة عليه، ويقترح سليم أن يبدأ في اكتشاف نقطة ضعفه والتي قد تكون النساء أو الأموال ليقرر أن يبدأ معه بالنساء.

النجمة سلافة معمار من المسلسل التاريخي الجديد حرملك في شخصية قمر
النجمة سلافة معمار من المسلسل التاريخي الجديد حرملك في شخصية قمر

في منزل الحرملك تقابل قمر زهرة وتتحدث معها بشأن زواجها من الجندي يحيى وتسألها عن السبب وراء إخفائها للخبر وتوضح لها زهرة أنها كانت تظن بأنها لن توافق على زواجها.

بدورها قمر تنفي ذلك عن نفسها وتقول لها أنها تتمنى أن تزوج جميع الفتيات لديها وأن يتخلصن من وجودهن بهذا المنزل، ثم سألتها كيف كانت تقابله ولكن مع عدم إجابة زهرة، لم تصر قمر على سؤالها وحاولوا تحديد موعد لمقابلة يحيى.

أما حنة فتعلم بخبر موت أنس، بعد أن قام رسلان بالإبلاغ عنه نظير تعيين شقيقه عامر بالقصر، فحزنت حنة حزنًا شديدًا على سماعها هذا الخبر.

الفنان المصري نبيل عيسى في شخصية حازم من المسلسل التاريخي حرملك
الفنان المصري نبيل عيسى في شخصية حازم من المسلسل التاريخي حرملك

يقابل جاد باشا حازم يحاول أن يعرف منه عن الأسباب وراء مقتل مراد باشا، في بداية الأمر حاول حازم التهرب منه، إلا أن جاد هدده.

فأضطر حازم ليوضح له أن مراد كان يشعر بالخوف خلال الفترة الماضية فكان لا يخرج إلا بأعداد كبيرة من الحرس، كما أشار له أنه ربما يكون السبب في مقتله هو علاقته بالنساء.

بوستر المسلسل التاريخي حرملك
بوستر المسلسل التاريخي حرملك

تفاصيل مسلسل حرملك

هو مسلسل تاريخي سوري يتناول فترة نهاية الدولة العثمانية وتدور أحداثه ما بين الشام والقاهرة في القرن التاسع عشر من خلال قصة خيالية تستعرض أسباب إنهيار الدولة العثمانية في هذه الفترة.

يشارك عدد كبير من نجوم الوطن العربي في بطولة المسلسل، حيث يعد هو الأضخم إنتاجيًا هذا العام بسبب كبر فريق عمله وبسبب ضخامة الديكورات الخاصة به.

من أبطال المسلسل التاريخي حرملك كلا من درة، جمال سليمان، أحمد فهمي، باسم ياخور، أحمد فهمي، سلافة معمار، خالد الصاوي، سامر المصري، نبيل عيسى، وغيرهم.

وهو من تأليف سليمان عبد العزيز، ومن إخراج تامر إسحاق، ومن إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج والإعلام والتوزيع الفني.

المسلسل يعرض على شاشة مجموعة قنوات TEN الحاصلة على حقوق العرض الحصري للمسلسل في مصر في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً.

ويذاع على قناة MBC 1 في تمام الساعة الساعة الواحدة صباحاً، بالإضافة إلى ذلك يذاع على قناة MBC العراق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author