“مسلسل “”إفراج مشروط”” تفاصيل الحلقة الثالثة”

في الحلقة الماضية من مسلسل إفراج مشروط انتهت الحلقة على مشهد الدكتور فارس الذي يحاول فك سر عالية، في الحلقة الثالثة من مسلسل إفراج مشروط نستكمل معكم هذه الرحلة لنكتشف هذا السر، تابعونا.

مسلسل إفراج مشروط
المسلسل الكويتي افراج مشروط

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل إفراج مشروط

تبدأ الحلقة بمشهد منزل دكتور فارس وشجار عائلي، ثم ننتقل إلى المستشفى التي تحتجز بها عالية وشخص مجهول يدخل إلى غرفتها ويقوم بحقنها بحقنة غير معلومة المصدر.

بعد ذلك انتقلنا إلى الأربع فتيات حيث تصرخ ملاك وتفوق من نومها وهي تصرخ عالية ماتت، حاولوا تهدئتها ثم يغشى عليها، وترى صبرية في الحلم وتقول لها أن عالية ماتت وأنهم لم يصدقوها، فتطلب منها أن ترعى نفسها جيدًا فهي بخير.

تفوق ملاك وتجد نفسها بالمشفى وأمامها الدكتور فارس، وتظل تقول أن عالية ماتت هي يغشى عليها ثانيةً، بعدها في المستشفى يتم إعلان أن عالية توفيت على إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

تتصاعد الأحداث على مدار الحلقة حتى تنتهي بمشهد بكاء سارة واعترافها بحبها الذي يتركها ويغادر وتظل هي تبكي.

مسلسل إفراج مشروط
المسلسل الكويتي افراج مشروط

مواعيد عرض مسلسل إفراج مشروط والقنوات الناقلة له

إفراج مشروط هو مسلسل كويتي ينافس بقوة ضمن الموسم الرمضاني الحالي بين حوالي 16 مسلسل خليجي، ويدور في إطار اجتماعي درامي ويقوم برصد الاوضاع الاجتماعية من بعد ثورة 25 يناير في مصر وتأثيرها المحلي والعربي على المجتمع العربي من خلال قصة أربع فتيات يبحثن عن أصولهن.

المسلسل من تأليف عبد المحسن الروضان وإنتاج شركة عدسة للإنتاج وإخراج عيسى ذياب، يشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الخليج من بينهم الفنان الخليجي سعد الفرج، الفنانة رهف التميمي، الفنانة نورهان طالب، بالاشتراك مع كرم فتحي، وغيرهم.

هذا و يذاع المسلسل عبر العديد من الشاشات العربية والتي من بينها شاشة mbc1 التي تعرض الحلقة الجديدة من المسلسل في تمام الساعة الواحدة مساءً، وتذاع الإعادة الخاصة به في تمام الساعة العاشرة صباحاً.
بالإضافة لذلك المسلسل يعرض على شاشة قناة mbc drama دراما، والتي تجدونها عبر القمر الصناعي نايل سات خلال تردد 11449 ومعدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

قناة alfa مسلسلات تعرض الحلقة الجديدة في الساعة العاشرة والنصف مساءاً، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة النصف صباحاً، والإعادة الثانية للحلقة تذاع في العاشرة والنصف صباحاً، بينما الإعادة الثالثة تكون في الساعة الرابعة النصف مساءاً.

أما قناة osn يا هلا الاولى تذيع الحلقة الجديدة من المسلسل يومياً في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً، أما الإعادة الثانية تذاع في تمام الساعة السادسة صباحاً، والإعادة الاخيرة في الساعة الحادية عشر وخمسة واربعون دقيقة صباحاً.

كما يعرض على شاشة تلفزيون الكويت الرسمي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما تقوم قناة البحرين ببث الحلقة الجديدة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وإعادة الحلقة تكون في تمام الساعة السابعة صباحاً.

يمكنك أيضا قراءة More from author