” مسلسل “”إفراج مشروط”” تفاصيل الحلقة الثانية”

المسلسل الكويتي إفراج مشروط هو أحد المسلسلات الخليجية التي تنافس بقوة خلال موسم رمضان الدرامي لهذا العام.

وتدور أحداث مسلسل إفراج مشروط رمضان 2019في إطار درامي اجتماعي يرصد الأوضاع السياسية في الوطن العربي خلال السنوات الماضية.

مسلسل إفراج مشروط
المسلسل الكويتي افراج مشروط

تفاصيل مسلسل إفراج مشروط

مسلسل إفراج مشروط هو مسلسل كويتي الجنسية يدور في إطار إجتماعي سياسي، حيث يتناول المسلسل مجموعة من القضايا الإجتماعية التي تشغل المجتمع العربي بشكل عام، والمجتمع الخليجي بشكل خاص.

حيث يتناول المسلسل تأثير الأوضاع السياسية بعد حدوث ثورة 25 يناير في مصر، ومدى تأثيرها على المستوى المحلي والعربي.

وذلك من خلال أربع فتيات تربيه في أحد دور الأيتام حتى كبرن، وكبرت بداخلهن رغبة قوية في البحث عن عائلاتهن، واكتشاف هويتهن، بعد ما عاشوه من حياة متعبة وغامضة.

المسلسل يشارك في بطولته مجموعة من ألمع نجوم الخليج من بينهم الفنان خالد امين، الفنان سعد الفرج، الفنانة هدى الخطيب، الفنان فيصل العميري، الفنانة هبه الدري، الفنان محمد العلوي.

بالإضافة إلى الفنانة سلمى سالم، الفنان عبدالمحسن القفاص، الفنان احمد ايراج، الفنانة شهد الياسين، الفنانة زينب غازي، الفنانة فرح الصراف، الفنان عبدالله الزيد، الفنانة مي البلوشي، وغيرهم.

مسلسل إفراج مشروط
المسلسل الكويتي افراج مشروط

ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل إفراج مشروط

تبدأ الحلقة الثانية من المسلسل الكويتي بتقرير اخباري يتحدث عن الوضع فى الكويت في السنوات الماضية، ومن بعدها تظهر ثلاث فتيات صغيرة وهن يلعبن داخل الملجأ.

وخلال الحلقة نعرف بتدهور حالة إبراهيم الصحية، مما يضطره للبحث عن متبرع بالكلى له، ويحاول إبن اهيه بالتفاوض مع عبدالرحمن حتى يتبرع بكليته نظير مبلغ مالي كبير.

عالية تجلس بالمستشفى لتنال الرعاية الصحية المطلوبة نتيجة ما تعرضت له من حادث، وكانت تحاول تحكي للدكتور فارس تفاصيل ما مرت به، حتى وصل مقدم الأمن واضطر لمغادرتهم.

لم تفصح عالية عن اسباب الحادث الذي تعرضت له، ويذهب الدكتور فارس إلى سالي في محبسها، لكنها تنكر معرفتها به، وتظل تبكي بعد ان يغادر.

تنتهي الحلقة بمشهد الدكتور فارس وهو شارد الذهن يفكر فيما جرى.

المسلسل يعرض عبر شاشة قنوات MBC عبر شاشة كلا من mbc1 , MBC درامت، وتلفزيون الكويت، وتلفزيون البحرين الذي اعلن عن موعد طرح الحلقة في التاسعة مساءً.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author