صور قصي الخولي في كواليس مسلسل خمسة ونص رمضان 2019

ينتظر العديد من الناس شهر رمضان حتى يتابعوا السباق الرمضانى الذي يشارك فيه كل عام عدد ليس بالقليل من المسلسلات، لم يقتصر السباق الرمضانى على المسلسلات المصرية فقط بل هناك الكثير من المسلسلات العربية التي ينتظرها المشاهدين فى الوطن العربى، هناك الدراما السورية، الدراما الخليجية، الدراما التونسية، الدراما اللبنانية وغيرهم ومن بين ابرز المسلسلات التي ينتظرها الجمهور العربى فى رمضان 2019 هو المسلسل اللبنانى خمسة ونص.

 

قصي الخولى فى كواليس مسلسل خمسة نص

مسلسل خمسة ونص رمضان 2019

نشر النجم السورى قصى الخولى صورة له على حسابه الرسمى من موقع التواصل الاجتماعى انستجرام حيث يظهر فى الصورة أثناء تصويره أحد المشاهد من مسلسل خمسة ونص والذي سيخوض به السباق الرمضانى الذي يبدأ من غد، ظهر قصى الخولى فى الصورة وسط الكثير من وحدات الاضاءة والكاميرات، كما علق النجم قصى الخولى على الصورة وقال ” انتظرونا قريبا.. خمسة ونص.. الله ولي التوفيق” تلقى قصى الخولى بعد نشر الصورة عدد من التعليقات الايجابية من قبل جمهوره حيث أظهر الكثير من المتابعين انتظارهم للمسلسل الجديد.

 

مسلسل خمسة ونص

 

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب غير تقليدية حيث تحاوطها الصراعات والمشاكل من كل جانب فالحبيب هو رجل سياسة ذو شأن فى الدولة وهو محب لجمع المال أما الحبيبة فهى طبيبة تملك مستشفى خاص وتحاول ترويض الحبيب من خلال قدرتها على التأثير عليه حيث يسعى الحبيب نحو جمع السلطة والنفوذ والمال ايضًا فتحيط قصة الحب الصراعات والمؤامرات.

 

لقد قامت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالتصريح أثناء استضافتها على أحد البرامج التلفزيونية بالتصريح بأن قصة الحب فى مسلسل خمسة ونص تختلف تمامًا عما قدمته فى اعمالها السابقة سواءً قصة الحب التي قدمتها فى مسلسل تشيللو أو قصة الحب التي قدمتها فى مسلسل لو فلقد أكدت أن الفكرة فى مسلسل خمسة ونص مختلفة وقصة الحب مختلفة ايضًا .

مسلسل خمسة ونص رمضان 2019

فريق عمل مسلسل خمسة ونص

 

يشارك العديد من نجوم سوريا ولبنان فى بطولة مسلسل خمسة ونص حيث تقوم بالبطولة النسائية النجمة اللبنانية نادين نسيب  نجيم ويقوم بالبطولة النجم السورى قصى الخولى، كما يشارك فى بطولة المسلسل النجم اللبنانى قاسم منصور، معتصم النهار وغيرهم العديد من نجوم سوريا ولبنان بالإضافة إلى مشاركة بعض الفنانين من الخليج العربى.

 

مسلسل خمسة ونص من إنتاج شركة الصباح ومن إخراج فيليب الاسمر.

القنوات العارضة لمسلسل خمسة ونص

 

يبدأ عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان فبدأ من الغد الموافق أول أيام شهر رمضان يمكن للمشاهدين متابعة مسلسل خمسة ونص  فلقد أعلنت القنوات الفضائية على خريطة مسلسلات رمضان حيث من المقرر عرض مسلسل خمسة ونص على اربع قنوات، يمكنكم متابعة المسلسل على قناة أم تى فى الفضائية اللبنانية، قناة أم بي سي 4، قناة رؤيا الاردنية واخيرًا على قناة السومري

يمكنك أيضا قراءة More from author