فيديو أحمد سعد في برومو برنامج شيخ الحارة يفتح النار علي ريم البارودي وسميه الخشاب

لم يقتصر شهر رمضان على المسلسلات التي ستعرض خلاله فهناك ايضًا عدد من البرامج التي بدأ التنوية عن عرضها فى الموسم الرمضانى ومن بين تلك البرامج التي أثارت جدلًا كبيرًا منذ أن تم عرضه فى مواسم رمضانية سابقة كان برنامج شيخ الحارة والذى تقدمه الاعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس، بدأ التنوية عن الموسم الجديد من برنامج شيخ الحارة وظهر من خلال البرومو عدد من التصريحات الخاصة بعدد من النجوم كان من بينهم الفنان احمد سعد والذي آثار جدلًا واسع بعد تصريحه فى برومو برنامج شيخ الحارة على القاهرة والناس، فماذا قال احمد سعد فى برومو البرنامج ؟ ولماذا آثار كل هذا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى ؟ هذا ما سوف نرصده من خلال هذا التقرير.

 

تصريح الفنان احمد سعد فى برومو برنامج شيخ الحارة

 

تم التنوية عن برنامج شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس والذي ضم تصريحات عدد كبير من نجوم الفن كان من بينهم التصريح النارى للفنان احمد سعد والذي قال فيه نصًا ” الست اللي تتجوز راجل ولو يوم واحد وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام”. ربط الكثير من الجمهور بعد هذا التصريح بأن المقصود هما الفنانتين ريم البارودى والفنانة سمية الخشاب فكل من الاثنان بعد طلاقهما من الفنان احمد سعد صرحتا بتصريحات تخص الفنان احمد سعد.

 

رد فعل الفنان احمد سعد

 

انتشر تصريح احمد سعد على مواقع التواصل الاجتماعى وقد ربط الكثير من الجمهور أن التصريح السابق لاحمد سعد فى برومو برنامج شيخ الحارة أن المقصود منه الفنانة ريم البارودى وهى الزوجة الاسبق لاحمد سعد والفنانة سمية الخشاب وهى الزوجة السابقة له، لكن أوضح احمد سعد أنه لم يكن يقصد شخص على وجه التحديد ولكنه تحدث بشكل عام عن اى سيدة تخوض فى سيرة زوجها بعد الطلاق ولكن لمعرفة الجمهور بما حدث مع ريم البارودى وسمية الخشاب فهم قاموا بربط الأمر واسقاط التصريح على سمية الخشاب وريم البارودى.

 

رد فعل ريم البارودى وسمية الخشاب على تصريح احمد سعد

 

انتظر الجمهور ردود أفعال كل من ريم البارودى وسمية الخشاب بعد تصريح احمد سعد والذي توقع الجميع أنه يقصد به كل من ريم البارودى وسمية الخشاب وكان هناك فعلًا رد فعل من ريم البارودى والتى قامت بعد وقت قصير من نشر برومو برنامج شيخ الحارة، قامت ريم البارودى بنشر فيديو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وقد جمعت فى هذا الفيديو بعض اللقطات لها وهى تضحك فى برامج مختلفة، حصد الفيديو على أكثر من 200 ألف مشاهدة وقد عبر العديد من الجمهور على هذا الفيديو بالإضافة لبعض نجوم الفن والاعلام من بينهم الاعلامية ريهام سعيد والتى علقت أن أغلب لقطات ضحك ريم البارودى كانت من خلال برنامجها.

 

أما الفنانة سمية الخشاب فكان رد فعلها مختلف كثيرًا عن الفنانة ريم البارودى فلقد قامت الأولى بتجاهل تصريح احمد سعد وقامت بنشر احدث صور لها من جلسة تصوير قامت بها كما أنها هنئت جمهورها بالاعياد.

يمكنك أيضا قراءة More from author