فيديو البرومو الرسمي لمسلسل ياسر جلال لمس أكتاف رمضان 2019

أطلقت شركة “سينرجي” برومو مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019 وقد ظهر في إعلان مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019 بطل العمل النجم ياسر جلال، الذي يواصل تصوير بقية مشاهده في العمل، الذي من المقرر أن يعرض خلال السباق الرمضاني المقبل، لذلك قرر حسين المنباوي تكثيف عدد ساعات التصوير، لتصل إلى حوالي 20 ساعة في اليوم، من أجل اللحاق بعرض المسلسل في الشهر الكريم، ومن المفترض ايضًا أن يستكمل فريق العمل التصوير لآخر يوم من أيام رمضان، وذلك بالتزامن مع عرضه حصريًا على مجموعة قنوات cbc الفضائية.

 

مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

 

برومو مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

أظهر البرومو “الإعلان الدعائي” الرسمي للدراما المصرية “لمس أكتاف” عدد من المشاهد الهامة في العمل، حيث ظهرت الكثير من مشاهد الأكشن والحركة، وكذلك مشاهد التفجيرات والغموض والإثارة، والتي ظهر فيها أبطال العمل، وهم كل من ياسر جلال و فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصي ومحمد عز.

 

 

وظهر بطل المسلسل الفنان المصري ياسر جلال، وهو يجسد دور “أدهم عبد الجابر” المصارع الطموح والقوي والذي فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، ويعتزل بسبب إصابة لحقت به، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل وعند خروجه من السجن، يتورط  في أعمال إجرامية، وعندما يقررالتوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة.

مسلسل “لمس أكتاف” بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل  ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

قصة مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

تدور أحداث المسلسل حول ياسر جلال الذي يجسد شخصية المصارع “أدهم عبد الجابر” الذي يتورط في أعمال إجرامية، ويتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا، وترصد الأحداث حياته قبل وبعد اعتزاله.

تبدأ أحداث المسلسل بمباراة مصارعة بين “أدهم” وبين صديق عمره “أشرف” الذي يجسده كرم جابر، لكنها تنتهي بنهاية صادمة تؤثر في مستقبل كلا المتنافسين، لأن “أشرف” يصاب بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا وتفقده القدرة على تحريك أطرافه.

تمر السنوات ويفاجأ “أدهم” بمكالمة هاتفية من “أشرف” يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه سيسامحه على ما حدث في الماضي، فيوافق “أدهم” على الفور، وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، لا سيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسيل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى في النهاية.

 

 

مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

 

 

ياسر جلال في صراع عنيف مع فتحي عبدالوهاب في “لمس أكتاف”

يبدو أن النجم فتحى عبد الوهاب وجد مبتغاه في دوره في مسلسل لمس اكتاف ليعود مرة أخرى إلى الشاشة الصغيرة من خلال دوره المختلف فى لمس اكتاف، أوضح النجم فتحى عبد الوهاب أن الدور مختلف ويمثل نموذج جديد من الشخصيات لم يقدمه من قبل لذلك هو متحمس له ويراهن عليه، أما عن الشخصية التي يقدمها في شخصية تاجر مخدرات وممول رياضي للاعب المصارعة الذي يجسد شخصيته النجم ياسر جلال حيث تجمعهم الكثير من الأحداث والمواقف المشحونة بالصراع.

على عكس الشخصية التي يجسدها فتحى عبد الوهاب وعلى عكس الشخصيات التي قدمها النجم ياسر جلال من قبل يقدم من خلال مسلسل لمس اكتاف دور جديد وهو شخصية لاعب مصارعة معتزل مما تطلب الكثير من الجهد والتدريب البدنى حيث يعج المسلسل بمشاهد الاكشن والمطاردات التي تطلبت بذل الكثير من المجهود المتواصل والذي تسبب في تعبه والذي استدعى حصوله على راحة لمدة يومين.

 

مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author