بالفيديو.. تغريدة قديمة لحارس أياكس الجديد تتسبب في عقابه من النادي!

بالفيديو.. تغريدة قديمة لحارس أياكس الجديد تتسبب في عقابه من النادي!
بالفيديو.. تغريدة قديمة لحارس أياكس الجديد تتسبب في عقابه من النادي!

 

في إطار التعاقدات التي تجريها الأندية المختلفة لتطوير وتحسين تشكيلة لاعبيها ، فقد حسم نادي أياكس أمستردام الهولندي صفقة الحارس الشاب كييل شاربن البالغ 19عاما ، والقادم من نادي إيمين الهولندي ، ووقع معه عقدا لأربعة مواسم .

استدعاء شاربن لمقر الفريق والسبب غير معلوم !

وقام شاربن بالانضمام لفريقه الجديد بشكل طبيعي ، لكن في اليوم التالي ، فاجأت إدارة النادي الحارس الشاب باستدعائه لمقر الفريق ، دون إخباره عن سبب الاستدعاء.

تغريدة سابقة لكييل تسئ للنادي ، ونجما الفريق يعاقبانه بكتابة اسم النادي مائة مرة

وقد فاجأ نجما الفريق السابقان والمديران الحاليان ، إدوين فان دير سار ومارك أوفرمارس شاربن بوجودهما في مقر النادي ، وقد طلبا منه أن يكتب عبارة “أياكس أكبر ناد في هولندا ” 100 مرة ، بعد أن تفطنت الإدارة لوجود تغريدة وضعها الحارس الشاب قبل سنوات ، على حسابه الرسمي في تويتر ، تضمنت عبارات مسيئة لناديه الحالي ، ونفذ الحارس الجديد طلبات الإدارة برحابة صدر.

جماهير أياكس عبر مواقع التواصل تدعم إدارة النادي وتدعو الفريق للتركيز

من ناحية أخرى ، أيدت جماهير أياكس خطوة إدارة فريقها ، عبر تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ، ونادت أن يضع الفريق واللاعبون جميع القضايا الأخرى جانبا ، والتركيز على تحقيق تأهل تاريخي لنهائي دوري أبطال أوروبا ، عندما يواجه الفريق نادي توتنهام هوتسبرز الإنجليزي في الدور نصف النهائي للتشامبيونزليغ.

يمكنك أيضا قراءة More from author