فيديو تكريم سمية الخشاب بسوريا

تداولت بعض الصحف والمواقع الفنية صور سمية الخشاب أثناء تكريمها في مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في سوريا، ونالت صور سمية الخشاب الأخيرة إعجاب الكثيرين من محبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الفنانة سمية الخشاب في حفل تكريمها في سوريا
الفنانة سمية الخشاب في حفل تكريمها في سوريا

صور سمية الخشاب في أحدث تكريم لها في سوريا

كرمت إدارة مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في سوريا النجمة المصرية سمية الخشاب وذلك مساء الثلاثاء الماضي الموافق 23 أبريل الحالي.

حيث تقام فعاليات الدورة السادسة من مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في سوريا في الفترة ما بين 23 أبريل وحتى 28 أبريل الحالي.

هذا وقد كرمت إدارة المهرجان في سوريا تحت رعاية وزارة الإعلام السورية الفنانة المصرية سمية الخشاب عن مجمل أعمالها ومشوارها الفني.

سمية الخشاب مع والدتها في حفل تكريمها ضمن فعاليات مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في سوريا
سمية الخشاب مع والدتها في حفل تكريمها ضمن فعاليات مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في سوريا

الفنانة سمية الخشاب تعلق على خبر تكريمها في سوريا

شاركت النجمة المصرية سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بلحظة تكريمها خلال حفل افتتاح مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في سوريا.

وقامت بتوجيه الشكر إلى إدارة المهرجان على اختيارها وتكريمها خلال حفل الافتتاح، فكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلة:

“شكرًا جزيلًا لوزارة الإعلام السورية، والقائمين على مهرجان الشباب للسينما القصيرة على تكريمي، والاستقبال الرائع والحفاوة من جمهوري الحبيب”.

صورة سمية الخشاب ووالدتها من حفل تكريمها في سوريا
صورة سمية الخشاب ووالدتها من حفل تكريمها في سوريا

كما نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك صوراً لها من حفل الافتتاح وكتبت عليها معلقةً: تم تكريمي في سوريا في مهرجان الشباب للسينما القصيرة تحت رعاية وزارة الإعلام ورئاسة الوزراء شكرا جزيلا على التكريم وحفاوة الاستقبال”.

الفنانة المصرية سمية الخشاب
الفنانة المصرية سمية الخشاب

آخر الأخبار الفنية للنجمة المصرية سمية الخشاب

انضمت مؤخراً النجمة المصرية سمية الخشاب إلى فريق عمل الفيلم السينمائي الجديد “بنت القبائل”، الذي تشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم والنجمات من بينهم النجم محمود عبد المغني، الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان باسم سمرة، وغيرهم.

كما طرحت سمية مؤخراً عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب أحدث أغانيها المصورة والتي تأتي بعنوان “بتستقوى” التي طرحتها الشهر الماضي تزامناً مع الإحتفال باليوم العالمي للمرأة.

أما عن موسم رمضان الدرامي القادم فلن تشارك سمية بأي أعمال درامية جديدة خلال هذا الموسم، وكان آخر أعمالها الدرامية هو مسلسلها الذي قدمته منذ حوالي عامين تقريباً وهو مسلسل “الحلال”.

هذا وقد شاركت سمية في الفترة الأخيرة في العديد من اللقاءات التلفزيونية من بينها لقائها الشهير مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها هي وبس الذي أعلن طلاقها بعده.

كما ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية mbc مصر، لتتحدث عن كواليس طلاقها المفاجئ من المطرب أحمد سعد بعد حوالي عام ونصف من زواجهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author