صور منه فضالي العاريه تثير غضب جمهورها

أثارت صور منه فضالي الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي غضب جمهورها مما عرضها للكثير من الإنتقادات، وذلك بسبب ظهور صور منه فضالي شبه عارية رغم أن الصورة أظهرت الجزء العلوي من جسدها فقط.

صور منة فضالي
منة فضالي

صور منه فضالي تثير غضب الجمهور

مؤخراً شاركت النجمة الشابة منة فضالي جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة لها يظهر فيها الجزء العلوي من جسدها بصورة شبه عارية.

الأمر الذي عرضها بطبيعة الحال إلى الكثير من الإنتقادات والهجوم من قبل المتابعين حتى أن البعض اتهمها بأهم غير لائقة اعتراضاً على الإطلالة الغير موفقة التي ظهرت بها.

صورة منة فضالي

على الرغم أن الصورة حازت على ما يزيد عن عشرين ألف علامة إعجاب، وعلى الرغم من تعليق النجمة رانيا يوسف التي كتبت لها “amarrr⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩” إلا أن أغلب التعليقات كانت سلبية.

منة فضالي

رسالة شديدة اللهجة من منة فضالي إلى متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي

بعد الهجوم الذي تعرضت له مؤخراً النجمة المصرية منة فضالي بسبب نشرها صورة شبه عارية عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي رد فعل عنيف لها على ما تعرضت له من إنتقادات منا فضالي توجه رسالة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لمتابعيها رداً منها على الإنتقادات والتعليقات السلبية التي تتعرض لها.

فكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام أن هذا الحساب هو حساب شخصي لها وأن لها كامل الحرية في اختيار ما تقوم بنشره عليه.

وأن أي تعليق سلبي تتعرض له من خلال حسابها ويتضمن إهانة شخصية لها فهي لن تصمت عن ذلك، وستقوم بحذره من على الحساب.

منشور منة فضالي

أما عن رسالة منة فضالي لمتابعيها فكانت تقول فيها: “أي تعليق غير لائق و إهانة مش هسكت دي صفحتي وانا حرة أنزل فيها اللي انا عايزه مادام مش بغلط في حد الصبر حدود يا حلوين”.

وتأكيداً على موقفها قامت منة بالتعليق على حالتها بجملة”:أي تعليق غير لائق بلوك وحتوحشني”، على الرغم من مسحها المنشور بعد ساعات من نشره.

منة فضالي
منة فضالي

أخر أخبار منة فضالي

في الوقت الحالي يعرض للنجمة الشابة منة فضالي مسلسل قيد عائلي الذي يذاع عبر شاشة قنوات DMC في عرض أول وحصري للمسلسل.

مسلسل قيد عائلي يشارك في بطولته أكثر من ثلاثين نجم ونجمة من فئات عمرية مختلفة يجتمعون معاً للمرة الأولى، مع إنتاج تلفزيوني ضخم لمجموعة فنون مصر للإنتاج الفني والتوزيع.

مسلسل قيد عائلي

يشارك في بطولة مسلسل قيد عائلي النجم الكبير عزت العلايلي والنجمة بوسي بعد مسلسلهم الأخير قصر العشاق، بالإشتراك مع النجمة الكبيرة ميرفت أمين بعد أخر مسلسلاتها الذي عرض في رمضان الماضي مسلسل بالحجم العائلي.

إلى جانب النجم صلاح عبد الله والفنانة سيمون منذ آخر ظهور لها في مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني، مع الفنانة المصرية هالة فاخر التي شاركت مؤخراً في المسلسل الشهير كلبش بجزئيه.

بالإضافة إلى الفنان نضال الشافعي الذي غاب عن الساحة الفنية منذ آخر مشاركة له في مسلسل شطرنج، ونجمة ستار أكاديمي ميرهان حسين التي نجحت نجاح جماهيري كبير في رمضان الماضي بمشاركتها في مسلسل أيوب.

مسلسل قيد عائلي

كما شارك الفنان المصري محمد نجاتي بعد غيابه عن الساحة بعد ظهوره في مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني، والفنانة ميرنا وليد في عودة قوية لها بعد غيابها عن الشاشة.

بالإشتراك مع مجموعة النجوم الشباب ريم البارودي، دينا فؤاد، منة فضالي، محمد عز، محمد محمود عبد العزيز، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم.

مسلسل قيد عائلي من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، والإخراج تامر حمزة، ومت إنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني والتوزيع المنتج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

يمكنك أيضا قراءة More from author