صور على ربيع يطلق زوجته ويطردها هي وابنته بسبب والدته

تصدر خبر طلاق على ربيع مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول عدة منشورات تنسب إلى زوجته السابقة ندى محمود تعلن طلاق على ربيع بسبب والدته.

علي ربيع وزوجته

طلاق على ربيع يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

أعلنت السيدة ندى محمود زوجة نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع خبر طلاقها من النجم الشاب بطريقة مهينة أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي ضد النجم الشاب.

حيث كشفت ندى محمود عن حدوث خلافات بينها وبين زوجها السابق بسبب والدته، حتى انتهت هذه الخلافات بضربها وطردها من منزل الزوجية هي وطفلتها مليكة.

فقامت ندى بنشر تفاصيل الخبر عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من خلال عدة منشورات شاركتها عبر موقع فيسبوك ثم عبر موقع الصور الشهير انستجرام.

صورة منشور زوجة علي ربيع

فكتبت قائلة: “أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك واطردها من بيتها، هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

وفي منشور آخر كتبت قائلة: “أنا خصيمة أي حد ظلمني أنا وبنتى أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي، وعند الله تلتقي الخصوم و يوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل“.

 

منشور زوجة علي ربيع

كما شاركت متابعيها عبر خاصية الاستوري على موقع الصور الشهير “إنستجرام” بـ “استوري” كتبت فيه: “طبعًا يا جماعة لو الأكونت بتاعي اتقفل أكيد هتكونوا عارفين مين اللي عمل كدا”، وفي استوري آخرى كتبت: “حسبي الله ونعم الوكيل“.

صورة منشور زوجة علي ربيع

ردود الأفعال حول خبر طلاق علي ربيع

بعد أن قامت زوجة علي ربيع السابقة ندى محمود بنشر خبر الطلاق وتفاصيله بهذه الصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث استنكر الكثيرون منهم جميع الأفعال التي نسبتها إليه زوجته السابقة وهذا ما ظهر واضحاً من خلال التعليقات، فكتب البعض: “معقولة ده كله يطلع من علي”، والبعض الآخر كتب قائلاً “ربنا هيرجعلك حقك إن شاء الله”.

منشور زوجة علي ربيع على انستقرام

وتكتفي ندا بالرد على التعليقات قائلة: “عندك حق، ونعم بالله”، وذلك بعد أن تسببت منشوراتها في “فضيحة” كبيرة لزوجها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حتى أن خبر طلاقهم وإسم علي ربيع تصدر مواقع التواصل الإجتماعي ليصبح ترند الأكثر بحثاً خلال الساعات الماضية، لتضعه في أزمة ومأزق كبير قبل أيام من بدأ المارثون الرمضاني الذي يشارك فيه بمسلسل فكرة بمليون جنيه.

علي ربيع وزوجته

تعليق والدة زوجة علي ربيع السابقة على خبر الطلاق

في تصريحاتها الأخيرة لإحدى الصحف أكدت السيدة سلوى محمد والدة ندى محمود زوجة نجم مسرح مصر علي ربيع أن الأخبار التي نشرتها ابنتها بالفعل صحيحة.

حيث أوضحت أن هناك أزمة بين ندى وربيع، لكنه لم يعتدي عليها بالضرب، وأن السبب وراء الطلاق هو إصرار والدة علي ربيع على التمسك برأيها والتحكم في حياة ابنتها الزوجية.

فقالت: “والدة علي عاوزة رأيها يمشي دايمًا، والمشاكل مع بنتي من أول الجواز، وكنا بنقول زيها زي كل البيوت، بس الموضوع زاد عن حده”.

ثم تابعت قائلة “طردها من 20 يوم، في عز الفجر، وكانوا عاوزين ياخدوا بنتها منها، وفي الآخر سبوهالها، علي إنهاردة بلغنا أن والدته مش عاوزة استمرار الجوازة دي، ومش عاوزة بنتي تاني”.

جدير بالذكر أن علي ربيع أعلن زواجه من ندى بعد قصة حب كللت بالزواج في عام 2017 وكانت نتيجته أن رزقهم الله بطفلتهم الوحيدة مليكة.

يمكنك أيضا قراءة More from author