بالصور.. محمد صلاح طبقاً في إيرلندا !

بالصور.. محمد صلاح طبقاً في إيرلندا !
بالصور.. محمد صلاح طبقاً في إيرلندا !

 

من صورة على ملابس الشباب لطبقاً في إيرلندا ، فقد قام أحد المطاعم في مدينة دبلن الأيرلندية بتسمية أحد أطباقه الخاصة باسم نجم كرة القدم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

”  مو صلاح ” واختراع جديد

فقد أبهر المسؤولون عن مطعم ” ذا لايت هاوس ” الجميع باختراع طبق سلطة جديد ، يحمل اسم “مو صلاح” على اسم نجم ليفربول ، والذي أبهر الجميع مؤخراً ، بتسجيله هدفاً من تسديدة صاروخية في مرمى تشيلسي ، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا ومن المتوقع أن مشجعي فريق مانشستر يونايتد ربما سيتجنبون تناول الوجبات في هذا المطعم من الآن فصاعداً ، بينما مشجعو ليفربول سيكون بإمكانهم تناول وجبة “مو صلاح” الصحية التي يبلغ ثمنها 10 يورو ، والمكونة من الجريب فروت ، والقرع المحمص ، وبذور زهرة عباد الشمس ، والفجل ، والأوراق الخضراء ، وجبن الموزاريلا.

وحول رصيد أهدافه

فقد حقق محمد صلاح طفرة جديدة في رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث بلغت أهدافه 19 هدفاً ، متساوياً مع سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي في سباق هداف البطولة.

”  أفضل لاعب  “

وتجدر الإشارة ، أن اللاعب المصري محمد صلاح حصل على لقب ” أفضل لاعب ” في مباراة ليفربول وتشيلسي ، التي وضعت فريقه في صدارة الدوري.

يمكنك أيضا قراءة More from author