فيديو اعلان مسلسل مصطفى خاطر طلقة حظ رمضان 2019

 

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل طلقة حظ رمضان 2019 عن البرومو الرسمي، وقد شارك نجم العمل مصطفى خاطر إعلان مسلسل طلقة حظ رمضان 2019 مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقد أشاد محبيه على العمل الجديد، والذي من المقرر أن ينافس الممثل المصري به النجوم المشاركين في السابق الرمضاني المقبل, وعلى الرغم من إنسحاب مجموعة من الفنانين والفنانات، مثل النجمة نيللي كريم، ويسرا، والفنان الكبير عادل إمام، والفنان كريم عبدالعزيز، وغيرهم، إلا أن الموسم الرمضاني سوف يشهد منافسة قوية، بسبب كم الأعمال الدرامية المتنوعة، التي يشارك فيها كبار النجوم، مثل أحمد السقا، ومحمد إمام، وياسر جلال، ومحمد رمضان، وياسمين عبدالعزيز، وغادة عادل، وياسمين صبري، وغيرهم من النجوم والنجمات.

 

بوستر مسلسل طلقة حظ رمضان 2019
بوستر مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

 

مصطفى خاطر يكشف عن برومو مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

كشف النجم مصطفى خاطر عن البرومو الرسمي لمسلسله الجديد “طلقة حظ”، حيث قام بنشر مقطع فيديو للإعلان الدعائي، على حسابه بموقع “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا “بسم الله.. مسلسل طلقة حظ على cbc فى رمضان.. مصطفى.. عبد الصبور.. رمضان ٢٠١٩”.

وقد ظهر بطل العمل في الإعلان وهو يمر ببعض المواقف الكوميدية، كما ظهر برفقته نجم مسرح مصر “محمد أنور”، ومجموعة من النجوم، منهم إنعام سالوسة، التي تلعب دور حماته بالعمل، وآيتن عامر التي تجسد دور زوجته بالمسلسل، وكذلك شقيقاته الأربعة وهن هبة مجدى وميرنا نور الدين ورانيا شاهين وألحان المهدى.

 

 

 

مصطفى خاطر في أزمة بسبب مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

يقع الفنان مصطفى خاطر في عدة أزمات ضمن أحداث مسلسله الجديد، وتدور أحداث مسلسل “طلقة حظ”، في إطار كوميدي عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته، ويظهر مصطفى خاطر، خلال أحداث المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، أخ وحيد لأربع بنات وهن “رانيا شاهين وهبة مجدي وميرنا نور الدين وألحان المهدي”، متزوج من الفنانة آيتن عامر، ويعيشون في منزل حماته والتي تجسده الفنانة إنعام سالوسة.

مسلسل “طلقة حظ” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجى”، بطولة أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ و حسني شتا ومحمود فارس، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ميدو عادل وآخرون.

 

كواليس مسلسل طلقة حظ
كواليس مسلسل طلقة حظ
كواليس مسلسل مصطفى خاطر طلقة حظ
كواليس مسلسل مصطفى خاطر طلقة حظ

 

فتحى عبد الوهاب ضيف شرف في مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

يظهر النجم فتحى عبد الوهاب في فى مشهد واحد فقط في مسلسل “طلقة حظ”، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، بجانب بطل العمل مصطفى خاطر، حيث يقوم بدور “سائق نقل”، وقد قبل الفنان المصري هذا الدور لأنه مغاير عما قدمه في أدواره السابقة، كما تجمعه صداقة قوية على المستوى الشخصي مع نجم العمل مصطفى خاطر، وهو ما دفعه لقبول الأمر، كما أن العمل يضم قائمة من ضيوف الشرف من النجوم والنجمات.

يقوم الفنان فتحى عبد الوهاب ضمن أحداث مسلسل “طلقة حظ”  شخصية جديدة ومختلفة عما قدمه سابقًا في أعماله الفنية، وهو ما جذبه للعمل منذ عرض عليه، فهو يظهر كضيف شرف من خلال دور “الدمنهورى وحش الطريق”، وقد قام النجم المصري بنشر صورة جديدة له من كواليس تصوير العمل، وظهر فيها بإطلالة مختلفة وصادمة لكل محبيه.

 

الفنان فتحي عبدالوهاب في مسلسل طلقة حظ رمضان 2019
الفنان فتحي عبدالوهاب في مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author