تعليق شيكو على بوستر أحمد فهمي في مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

تعليقات إيجابية على بوستر مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019 من النجم شيكو الذي تربطه علاقة صداقة قوية مع بطل العمل أحمد فهمي، حيث نشر فهمي صورة بوستر مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019 عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

بوستر مسلسل الواد سيد الشحات

بوستر مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

شارك النجم الكوميدي أحمد فهمي صورة البوستر الرسمي لأحدث أعماله الدرامية “الواد سيد الشحات” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، وعلق قائلاً: “البوستر الأول لمسلسل الواد سيد الشحات، رمضان ٢٠١٩ على قناة DMC اضرب جامد”.

هذا ويظهر فهمي على البوستر بإطلالة مختلفة عن العادة، فيظهر بشعر كثيف وشارب، ويرتدي تيشرت باللون الأسود، ويتوسط كلاً من شركائه بالعمل النجمة هنا الزاهد، ونجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن.

وتفاعل عدد كبير من متابعي فهمي على صورة البوستر، ومن بينهم العديد من النجوم مثل كريم عفيفي من نجوم مسرح مصر الذي كتب له “مبروك يا فهمي يا سكره، بالنجاح، مبروك يأبو الصحاب”، وكذلك علق النجم أحمد حاتم على البوستر قائلاً “مبروك يا فهمي”، والفنانة بدرية طلبة، وغيرهم.

هشام وشيكو وفهمي

شيكو يهنئ أحمد فهمي بسبب الواد سيد الشحات

بعد أن نشر فهمي صورة البوستر الرسمي لمسلسله الجديد الواد سيد الشحات، قام النجم شيكو بالتفاعل مع الصورة بطريقة كوميدية بسيطة.

حيث قام شيكو بإعادة نشر صورة البوستر وعلق عليها قائلا: “وسع يابنى.. العبيط نزل الملعـب علي دى ام سى في رمضان.. مبروك يا فخرى”.

ليقوم أحمد فهمي من جانبه بالرد على صديقه ويقول “تسلم يا شيكس واحشني الشغل معاكم”، ويعلق مرة أخرى “أن شاء الله تكسروا الدنيا انتوا الاتنين”.

منشور شيكو على انستقرام

ويتفاعل عدد كبير من المتابعين مع التعليق مطالبين الثنائي بالعودة للعمل معاً من جديد، فيقوم شيكو بالرد مرة أخرى ويقول ” فتحت علينا فتحة اتفضل اقفلها”.

كذلك يعلق محمد عبد الرحمن “توتا” على منشور شيكو فيقول “شيكو تسلم يا قلب القلوب متحرمش منك يا غالي”، ويرد عليه شيكو قائلاً ” حبيبي يا توتي هنفطر مع بعض ولا إيه”.

جدير بالذكر أن النجم الكوميدي أحمد فهمي بدأ حياته الفنية مع كلا من النجم هشام ماجد، وصديقهم النجم شيكو، حيث شَكلوا ثلاثي فني ناجح.

فقدموا العديد من الأعمال الفنية الناجحة من بينهم فيلم الحرب العالمية الثالثة، وفيلم بنات العم، وفيلم ورقة شفرة، وغيرها من الأعمال التي تشاركوا في كتابتها والتنقيب فيها.

ثم قرر أحمد فهمي الإنفصال عن أصدقائه فنياً، حتى يبدأ مشواره في أدوار البطولة المطلقة، وبالفعل انشق عنهم وبدأ في تقديم العديد من الأعمال بشكل منفرد سواء في السينما أو التلفزيون.

واستطاع فهمي أن يحقق نجاحاً كبيراً خاصة مع أولى بطولاته الدرامية المطلقة في مسلسل ريح المدام مع النجم أكرم حسني والنجمة مي عمر، ومن بعده فيلم الكويسيين مع الفنان حسين فهمي والنجمة شيرين رضا.

في المقابل ظل الثنائي هشام ماجد وشيكو يعملون سوياً ويصبحوا ثنائي فني جيد، فشاركوا في مسلسل خلصانة بشياكة مع النجم احمد مكي وحققوا نجاحاً كبيراً.

كواليس مسلسل الواد سيد الشحات
كواليس مسلسل الواد سيد الشحات

أبطال مسلسل الواد سيد الشحات 

جدير بالذكر أن مسلسل “الواد سيد الشحات” من تأليف ورشة الكتابة المكونة من مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ومن إخراج أحمد الجندى، والإنتاج شركة سينرجى لصاحبها المنتج تامر مرسي.

ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من أحمد فهمى وهنا الزاهد في أول لقاء فني بينهم بعد الخطوبة، كما يشارك فى بطولته أيضاً محمد عبد الرحمن “توتا” أحد نجوم مسرح مصر.

مسلسل الواد سيد الشحات يشارك بها العديد من النجوم إضافة الذين يشاركون فيه كضيوف شرف خلال الحلقات مثل أكرم حسنى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت.

يمكنك أيضا قراءة More from author