فيديو قنوات عرض مسلسل أحمد السقا ولد الغلابة رمضان 2019

انتظروا النجم أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019، في هذه المقالة جمعنا لكم ترددات القنوات الفضائية الحاصلة على حقوق عرض مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019.

بوستر مسلسل ولد الغلابة

ترددات قنوات عرض مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

أيام قليلة ويبدأ الماراثون الدرامي الرمضاني الذي يشهد منافسات قوية بين العديد من النجوم والنجمات بمجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية.

وفي هذا العام يطل علينا النجم أحمد السقا بعد غياب العام الماضي من آخر مسلسلاته الحصان الأسود، ولكن بشخصية جديدة يقدمها للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية.

أحمد السقا يعود لجماهيره هذا العام بمسلسل ولد الغلابة، الذي يقدم فيه السقا شخصية رجل صعيدي يعمل مدرس بإحدى المدارس الحكومية ثم تتحول الأحداث ليعمل في تجارة المخدرات.

المسلسل سيتم عرضه من خلال شبكة قنوات MBC عبر شاشة قناة MBC مصر، القناة الحاصلة على حقوق العرض الحصري للمسلسل وعبر شاهد .نت.

ترددات قناة MBC مصر لعرض مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا عبر نايل سات تردد 12015، ومعدل ترميز 5/6 27500 عمودي، أو عبر نايل سات تردد11470، ومعدل ترميز 3/4 27500 أفقي.

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

البرومو الإعلاني لمسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا

طرحت شركة الصباح اخوان الشركة المنتجة لمسلسل ولد الغلابة والمنتج صادق الصباح البرومو الإعلاني الخاص بالمسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

البرومو استعرض العديد من مشاهد الإثارة والتشويق التي لافتا أنظار رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر بطل العمل النجم أحمد السقا في الإعلان بشخصية شاب صعيدي يدعى عيسى.

عيسى يعمل معلم بسيط بإحدى مدارس الفتيات الحكومية في ريف مصر، ويمر بالعديد من الصعوبات والضغوطات التي تحوله من شخص بسيط يتعرض للظلم لشخصية منتقمة تبحث عن حقها.

بينما يظهر الفنان محمد ممدوح ثاني الشخصيات الرئيسية بالعمل وهو يعتدي على السقا في أحد المشاهد، ليدخلا بعدها في صراعات متلاحقة، وينتهي الإعلان بمشهد إشعال عيسى للنار في جسد أحد الأشخاص.

البرومو الإعلاني لمسلسل ولد الغلابة لفت الأنظار عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحقق نسب مشاهدات ضخمة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

برومو مسلسل #ولد_الغلابة للفنان أحمد السقا .. حصرياً على #MBCMASR في رمضان 2019#رمضان_يجمعنا

Posted by ‎وِلد الغلابة‎ on Saturday, April 13, 2019

 

تفاصيل مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا

مسلسل ولد الغلابة هو أحدث الأعمال الفنية للنجم أحمد السقا الذي كانت آخر مسلسلاته الفنية هو مسلسل الحصان الأسود مع النجمة ياسمين صبري وعرض في رمضان قبل الماضي.

وكان النجم أحمد السقا أول النجوم المعلنين عن أعمالهم الدرامية لموسم رمضان 2019، حيث خرج بعد انتهاء موسم رمضان 2018 من خلال فيديو قصير للإعلان عنه.

فعرضت قناة MBC مصر مقطع فيديو يظهر فيه النجم أحمد السقا وهو يرتدي ملابس صعيدية ويتحدث بلهجة صعيدية، ويعلن عن مسلسله في رمضان 2019.

المسلسل حمل في بداية الإعلان عنه اسم إحنا الصعايدة، لكن مؤلف العمل الكاتب أيمن سلامة أعلن أنه لن يستقر على اسم المسلسل، ثم قرر فريق العمل إطلاق اسم البريمو كإسم مؤقت للمسلسل.

في نهاية الأمر تم الإستقرار على اسم ولد الغلابة ليكون اسم مسلسل النجم أحمد السقا في رمضان 2019، المسلسل من إخراج محمد سامي في أول تعاون له مع السقا.

يشارك في بطولة مسلسل ولد الغلابة كلاً من النجم أحمد السقا، محمد ممدوح، إدوارد، إنجي المقدم، هبة مجدي، مي عمر، وآخرون ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.

يمكنك أيضا قراءة More from author