فيديو اعلان مسلسل ياسمين عبد العزيز لآخر نفس رمضان 2019

يقترب شهر رمضان ويقترب معه السباق الرمضانى المنتظر ومع كل يوم يمضى يزداد حماس وشغف الجمهور لمتابعة المسلسلات الجديدة المنتظر صدورها في الموسم الرمضانى، كلما اقتربنا كلما بدأ انتشار إعلانات المسلسلات والتى يحاول صناع العمل الترويج للمسلسل عن طريق الإعلان الدعائي الخاص به فيظهر في الإعلان الدعائي ابطال المسلسل، نوع المسلسل وهذا ما حدث مع الإعلان الدعائي الخاص مسلسل لاخر نفس رمضان 2019 حيث أظهر الإعلان الدعائي نوع المسلسل والذي آثار جدل كبير حول المسلسل من قبل الجمهور المتابع، لماذا آثار الإعلان الدعائي الجدل وسط جمهور مواقع التواصل الاجتماعى ؟ ومن هم ابطال مسلسل لاخر نفس ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

 

“الإعلان الدعائي لمسلسل ” لاخر نفس 

 

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز الإعلان الدعائي الخاص بمسلسلها الجديد ” لاخر نفس ” والذي من المفترض عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2019 عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام “.

 

أظهر الإعلان الدعائي للمسلسل أن المسلسل لا ينتمى لفئة المسلسلات الكوميدية والتى حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز تقديمها للجمهور فى السنوات القادمة حيث تغلب الكوميديا على أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز سواءً الأعمال الدرامية أو حتى فى افلامها يغلب عليها الطابع الكوميدي ولكن يبدو أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قررت هذه المرة أن تقدم نوع آخر من الأنواع الدرامية فالاعلان الدعائي الخاص بمسلسل لاخر نفس يوحى بأن المسلسل ذو طابع تشويقي مليء بالاكشن والمطاردات كما يسود الغموض على المسلسل.

 

لكن بعد معرفة طابع المسلسل المختلف عن أغلب ما قدمته ياسمين عبد العزيز هل سيتقبل الجمهور هذا التغيير ويرحب به أم إن جمهور ياسمين عبد العزيز كان يتمنى أن تقدم له مسلسل ذو طابع كوميدي كما عودته وكما تألقت في هذا النوع ؟ بالطبع هذا السؤال لن يتم إجابته إلا بعد عرض المسلسل ومراقبة ردود الأفعال ولكننا يمكن استنباط آراء الناس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فبعد طرح الإعلان الدعائي الخاص بالمسلسل حصل الفيديو على الالاف الاعجابات بعد وقت قليل من نشره.

مسلسل لآخر نفس رمضان 2019

“طاقم عمل مسلسل ” لاخر نفس

 

يشارك العديد من الفنانين والفنانات الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل ” لاخر نفس ” فيشاركها البطولة الفنان فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، ثراء جبيل، إيهاب فهمى، أحمد كمال، هند عبد الحليم، احمد العوضي، هبة عبد الغنى، محمد عز، مصطفى حشيش وغيرهم من الفنانين والفنانات.

 

مسلسل لاخر نفس من إنتاج شركة سينرجى ومن تأليف امين جمال، عبدالله حسن وطارق الكاشف ومن إخراج حسام على. يعرض المسلسل على شبكة قنوات الحياة وقناة دبى.

 

أحدث أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قدمت المسلسل الكوميدي ” هربانة منها ” فى رمضان 2017 وكان من بطولة مصطفى خاطر وعدد من النجوم والنجمات كما أنه امتاز بأنه حلقات منفصلة تجمعها الاطار الكوميدي، أما على مستوى الافلام فأحدث ما قدمته الفنانة ياسمين عبد العزيز كان فيلم ” ابلة طم طم ” والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي والذي حاز على إقبال جماهيرى كبير.

يمكنك أيضا قراءة More from author