موعد وقنوات عرض مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019

 

ينتظر عشاق مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019 العرض الأول له، وقد قام فريق عمل مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019 الذي يقوم ببطولته الممثل السوري تيم الحسن، بالترويج للعمل على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد كشف فريق عمل المسلسل عن البوستر الرسمي للجزء الثالث من مسلسل “الهيبة- الحصاد”، يوم الثلاثاء الماضي، ونال البوستر على إعجاب الكثيرون، وأشعل حماسهم لمتابعة أحداث المسلسل في موسمه الجديد.

 

مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019
مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019

 

سيرين عبد النور بطلة مسلسل “الهيبة – الحصاد” الجزء الثالث

اختار صناع مسلسل “الهيبة- الحصاد”، الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لتجسد دور البطولة النسائية، والتي تتغير من موسم إلى آخر، وذلك بعد نجاح الموسمين السابقين من المسلسل، ليعود العمل بقوة في موسمه الثالث المنتظر عرضه رمضان المقبل 2019.

صرحت الفنانة سيرين عبد النور مؤخرًا في أحد اللقاءات التليفزيونية بأن دورها في الجزء الجديد من مسلسل “الهيبة”، كُتب لها خصيصًا، فعندما طرح عليها مؤلف العمل الفكرة الأساسية، أكد لها أنها في حال موافقتها على الدور سيتم كتابته بشكل مختلف تمامًا، عما إذا تم ترشيح فنانة أخرى له، وبالفعل قبلت الدور لأنه أعجبت بالفكرة كثيرًا، كما أن الشخصية التي أدتها نالت على إعجابها كثيرًا.

 

سيرين عبدالنور وسامر البروقاوي
سيرين عبدالنور وسامر البروقاوي

 

قنوات عرض مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019 وموعد عرضه

ومن المقرر عرض المسلسل على 3 قنوات حتى الآن في رمضان، وهم MBC و MTV ورؤيا.

“الهيبة- الحصاد” من بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي و روزينا لاذقاني وعباس جعفر، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “صباح إخوان”.

يذكر أن بطلة المسلسل في الجزء الأول فكانت الممثلة اللبنانية نادين نجيم، أما الجزء الثاني فكانت النجمة نيكول سابا، وفي الجزء الثالث تتربع النجمة سيرين عبد النور على رأس البطولة النسائية له.

 

تيم الحسن وسيرين عبدالنور
تيم الحسن وسيرين عبدالنور

 

طرح بوستر مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019 الرسمي

شارك أمس النجم السوري تيم حسن متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي أول بوستر خاص لمسلسله الرمضاني الجديد، والذي يحمل عنوان “الهيبة_الحصاد” عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، وعلق عليه: “الهيبة، الحصاد، انتظروني في رمضان 2019”.

 

تيم الحسن ينشر بوستر مسلسل الهيبة الجزء الثالث
تيم الحسن ينشر بوستر مسلسل الهيبة الجزء الثالث

 

شاركت النجمة سيرين عبد النور، البوستر الرسمي للمسلسل وعلقت عليه قائلة: “الهيبة الحصاد مع الرائع تيم حسن، صباح إخوان، سامر برقاوي، باسم سلكا، محمد مغراوي، منى واصف، قريبًا رمضان 2019”.

 

سيرين عبدالنور تنشر بوستر مسلسل الهيبة الجزء الثالث
سيرين عبدالنور تنشر بوستر مسلسل الهيبة الجزء الثالث

 

الأمر اللافت أن صورة النجم السوري تيم حسن تتصدر وإلى جانبه النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بوستر مسلسل الهيبة في جزئه الثالث ومن حوله باقي فريق العمل، على عكس الموسمين السابقين، حيث كان تيم متفرد أكثر بالصدارة، وباقي الأبطال يقفون خلفه!.

 

مسلسل الهيبة رمضان 2019
مسلسل الهيبة رمضان 2019

 

قصة الجزء الثالث من مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019

تدور أحداث الموسم الثالث من المسلسل السوري المنتظر حول الصراعات التي تواجه تيم حسن ووفاة زوجته، وقصة الحب التي تجمع بينهم وبين سيرين عبد النور، وكذلك كواليس المافيا وتجارة السلاح وتأثير كل هذا على قصة الحب، والتي سوف تحدّد مصير الأجزاء اللاحقة، وذلك في حال قرّرت الشركة المنتجة “صباح إخوان” الإكتفاء بثلاثة مواسم فقط، أو ربما التجهيز لجزء رابع يعرض في شهر رمضان 2020.

مسلسل الهيبة بموسمه الثالث «الهيبة -الحصاد» هو استكمال لسلسلة النجاح الذي حققه المسلسل منذ إطلاقه قبل عامين من الآن وحاز على نسب مشاهدات ضخمة وقتها.

حيث حقق المسلسل شهرة كبيرة في العديد من البلدان العربية، واستطاع تيم حسن أن يحصد جماهير جديدة تنضم إلى سلسلة معجبيه بالوطن العربي بفصل مسلسل الهيبة.

يذكر أن الموسم الثالث من مسلسل الهيبة “الهيبة – الحصاد” من تأليف باسم السلكا، ومن إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته النجم السوري تيم حسن، والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، مع النجمة الكبيرة منى واصف، بالإضافة إلى الفنان عبدو شاهين، أويس مخللاتي، دانا حلبي، ومن إنتاج شركة الصباح لمنتجها صادق الصباح.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author