صور كواليس كليب أحلام الجديد أبرحل

تفاعل الكثيرون مؤخرًا مع كليب أحلام الجديد أبرحل وقد انتشرت صور كليب أحلام الجديد أبرحل على مواقع التواصل الإجتماعي، التي نشرتها هي بنفسها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد ظهرت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي في الصور من كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديد “أبرحل”.

شاركت النجمة أحلام مجموعة من الصور من كواليس فيديو كليب “أبرحل”، وقد ظهرت في الصور مع فريق عمل أغنيتها المصورة، وكأن أبرزهم المخرج ​عبد الله المشرف.

 

أغنية أحلام أبرحل
أغنية أحلام أبرحل

 

رسالة أحلام “لا أستطيع أن أتخيل نجاح هذا الكليب من دون وجودك”!

وعلقت المطربة الإماراتية على الصور قائلة “كانت أجواء التصوير رائعة، شكرًا للرائع عبد الله المشرف، لا أستطيع أن أتخيل نجاح هذا الكليب من دون وجودك، أحسنت من قلبي، والمخرج مارك على هذا الإبداع، ممكن أطلب منكم طلب صوّروا لي فيديو وأنتوا تسمعون الأغنية في أي مكان أثري تكونون فيه، ويارب ترجع أيام زمن الطيبين شكرًا لكم.. سمعوا اغنيتي أبرحل”.

 

منشور احلام
منشور احلام الذي نشرت فيه صور كواليس أغنية أبرحل

 

غادة عبد الرازق أول المهنئين على كليب أحلام الجديد أبرحل

حازت الفنانة أحلام الشامسي على العديد من الإعجابات والتعليقات من جمهورها ومتابعيها، الذين أشادوا بأحدث أغانيها “أبرحل”، وكانت أبرز تلك التعليقات، تعليق الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، التي هنأتها على أغنيتها الجديدة، حيث قالت “بالتوفيق حبيبتى “، وقد حاز هذا التعليق على إعجاب متابعي أحلام ومحبيها.

يُذكر أن الفنانة أحلام تضع حاليًا اللمسات النهائية على ألبومها الجديد “أبتحداك” والتي من المقرر أن تطرحها قريبًا، كما أن أحلام كانت طرحت سابقًا أغنية “احلف” التي طرحتها منذ شهرين حصرياً عبر قناتها الرسمية على يوتيوب في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وهي من كلمات قوس، وألحان بازل، وتوزيع هشام السكران.

 

 

كليب أحلام الجديد أبرحل يتخطى 100 ألف مشاهدة بعد يوم واحد!

طرحت أحلام أغنية “أبرحل” بشكل منفرد على طريقة الـ”Lyrics clip”، وقد حققت أغنية أحلام أبرحل نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، حيث تخطت نسبة مشاهداتها حاجز الـ100 ألف مشاهدة، وذلك وذلك بعد مرور يوم واحد فقط على إطلاق الفيديو كليب على الإنترنت.

تعاونت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي في أغنية “أبرحل”، مع الشاعر حسن عبدالعزيز، والملحن ياسر بوعلي، والموزع عصام الشرايطي، ومكس جاسم محمد وإيقاع ابراهيم حسن.

جذبت الفنانة الإماراتية الأنظار من خلال إطلالتها الشبابية في الكليب، حيث أطلت بمظهر رشيق وجميل، ولاحظ جمهورها أنها خسرت الكثير من وزنها.

قامت أحلام بالترويج لأغنيتها الجديدة “أبرحل”، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث نشرت صورة لها من أحدث إطلالة لها في الكيب، حيث تفاعل معها متابعيها على نطاق كبير، مشيدين باللوك الجديد الذي ظهرت به.

 

أحلام تروج لاغنيتها الجديدة أبرحل
أحلام تروج لاغنيتها الجديدة أبرحل

 

أحلام تحيي حفلها الأول في السعودية

قدمت الفنانة أحلام حفلها الأول في السعودية، ذلك الحفل الذي يعد الحفل الجماهيري الأول للنجمة الإماراتية أحلام، والمقرر إقامته في الواحد والعشرين من الشهر الجاري بالعاصمة السعودية الرياض.

حيث أعلنت النجمة أحلام عن موعد حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر قالت: “فيها اتشرف بالغناء في بلدي الثاني السعودية وحفلي الجماهيري الأول للعائلات في رياض العز السعودية بتاريخ 21/3/2019.. انتظركم جمهوري”.

 

حفل احلام الاول في السعودية
حفل احلام الاول في السعودية

 

ثم طالبت جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمساعدتها في اختيار قائمة الأغنيات التي ستقدمها في الحفل فقالت: “سيداتي سادتي، اختاروا أغاني حفلي الجماهيري الأول للعائلات في رياض العز بالسعودية، بتاريخ 21 مارس 2019..انتظركم جمهوري”.

 

تفاصيل حفل احلام الاول بالسعودية
تفاصيل حفل احلام الاول بالسعودية

 

وبعد ذلك نشرت أحلام بعض تفاصيل الحفل الذي سيقام بمركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة السعودية الرياض حيث أوضحت أن الحفل سيشمل جزء خاص بالشباب، وجزء بالفتيات، وذلك إلى جانب وجود جزء خاص بالعائلات.

فكتبت قائلة: “‏اتشرف بالغناء في بلدي الثاني السعوديه وحفلي الجماهيري الاول للعائلات في رياض العز ⁧‫#السعوديه⁩ بتاريخ ٢١/ ٣/ ٢٠١٩ انتظركم جمهوري💚🇸🇦”.

“‏حفلي في الرياض فيه قسم خاص للشباب وقسم خاص للبنات الحلوت واكيد قسم للعوائل راح تشوفون الاماكن وقت الحجز انتظركم تاريخ ٢١/٣ من هذا الشهر في رياض العز ⁧‫#السعوديه⁩ انتظركم بحفل ملكي يليق بجمهوري هناك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author