تفاصيل حفل عمرو دياب الثالث في السعودية

ينتظر الكثيرون حفل عمرو دياب في السعودية ومن المقرر إقامة حفل عمرو دياب في السعودية يوم 12 أبريل المقبل، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جده، ويعد هذا هو الحفل الثالث للهضبة في المملكة العربية السعودية.

تم فتح باب حجز تذاكر حفل الفنان الكبير يوم الإثنين الماضي، الموافق الأول من شهر إبريل الجاري، حيث يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفله الغنائي الثالث في السعودية، بعد نجاح حفلاته الغنائية الضخمة التي أقامها في المملكة.

يُذكر أنّ عمرو دياب قدّم حفله الأول في السعودية، شهر ديسمبر الماضي، ورفع الحفل شعار “كامل العدد”، وأقيم الحفل الثاني يوم الجمعة 22 مارس الماضي، ضمن فعاليات حفلات موسم “الشرقية” بمدينة الدمام، وشاركه الحفل مغني الراب الأمريكي ذو الأصل المغربي “فرنش مونتانا”، و المغني الأمريكي “إيكون”.

 

حفل عمرو دياب الثاني في السعودية بالدمام
حفل عمرو دياب الثاني في السعودية بالدمام

 

عمرو دياب يشعل مواقع التواصل الإجتماعي بدعاية حفله القادم

قام الميجا ستار عمرو دياب بالترويج لحفله الغنائي الثالث بالسعودية، والذي من المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 12 أبريل المقبل، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة بالسعودية.

شارك النجم الكبير بوستر الحفل الدعائي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “عمرو دياب سيحيي حفلاً غنائيًا في جدة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، يوم الجمعة 12 أبريل”.

وكشف الهضبة عن طرح تذاكر الحفل بدءًا من مطلع شهر إبريل الجاري، وقد تفاعل جميع متابعيه مع هذا الخبر، سواء من المملكة العربية السعودية، أو من مختلف الدول العربية، خاصًة بعد نجاح حفله الأول في السعودية نهاية العام الماضي، إلى جانب حفل آخر أقيم منذ أيام.

 

عمرو دياب يعلن عن حفله المقبل
عمرو دياب يعلن عن حفله المقبل

 

عمرو دياب يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة الترفيه

جاء حفل الهضبة الثالث بالسعودية، نتيجة لبروتوكول التعاون الموقع بين الهيئة العامة للترفيه وبين المطرب دياب، وقد جاء تنفيذه ضمن اتفاقيات عدة تشمل عددًا كبيرًا من نجوم الفن في مصر.

ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من جمهوره، منها كل حياتي، يتعلموا، أحلى وأحلى وأجمل عيون وغيرها من الأغاني.

 

عمرو دياب يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة الترفيه
عمرو دياب يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة الترفيه

 

وقد أعلن الحساب الرسمي للجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة، في حسابها عبر “تويتر”، عن استعداد المطرب المصري عمرو دياب، لإحياء حفله الغنائي الثالث في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية، يوم الـ 12 من أبريل الجاري.

 

الحساب الرسمي للجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة
الحساب الرسمي للجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة

 

وأعلن الموقع الرسمي للفعاليات الثقافية عن توافر بيع التذاكر في جميع فروع فيرجن ميجا ستور، كما شارك متعهد ومنظم الحفلات “نايف العلي”، تفاصيل الحفل، وأكد أن بيع التذاكر سيبدأ اليوم في تمام الثامنة مساء، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.

 

اعلان منظم الحفل نايف العلي
اعلان منظم الحفل نايف العلي

 

الجدير بالذكر أن كان الهضبة أحيا حفله الأول في السعودية، في ديسمبر الماضي، فيما كان حفله الغنائي الثاني بمدينة الدمام يوم الـ22 من مارس الماضي، ضمن حفلات “موسم الشرقية”، وقد طرح الهضبة مؤخرًا ألبوم “كل حياتي”، بعد طول إنتظار، وحقق نجاح كبير عقب إطلاقه.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author