فيديو فضل شاكر يفاجئ سعد المجرد بغناء اغنيته

سعد المجرد وفضل شاكر

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو فضل شاكر وهو يعيد غناء إحدى أغنيات النجم المغربي سعد لمجرد ويهديها إليه.

فيديو فضل شاكر عربون محبة لزميله المغربي سعد لمجرد

حرص النجم اللبناني فضل شاكر على تقديم هدية من نوع خاص إلى زميله المغربي سعد لمجرد تعبيراً منه على حبه له.

فقام بتقديم مقطع فيديو له وهو يقوم بغناء إحدى أغنيات سعد الشهيرة “إنتي باغية واحد” بطريقة مختلفة حباً له، نالت إعجاب الكثيرين من محبي ومتابعي النجمين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ليقوم بعدها النجم المغربي بمشاركة مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام مع رسالة شكر منه لفضل على هديته.

فكتب سعد لمجرد قائلاً: “هذه هدية من أغلى الهدايا، كل الشكر والتقدير لحبيب الجماهير، وحبيبي وصديقي الأستاذ فضل شاكر”.

https://www.instagram.com/p/BvpWfhAIO16/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1cy4ukb90mnys

يأتي ذلك رداً من فضل على سعد خاصة بعد أن قام الأخير بإعادة إحياء إحدى أغنيات فضل القديمة.

فظهر سعد وهو يقوم بغناء عزف أنغام أغنية فضل شاكر الشهيرة التي قدمها مع اللبنانية يارا “خدني معك” في أداء رائع نال إعجاب الكثيرين من متابعيه.

https://www.instagram.com/p/Buwii8QoZ4W/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=s8b867ndnd1i

 

جدير بالذكر أن فضل شاكر هو أحد النجوم المفضلين لدى المغربي سعد لمجرد، خاصة وأنه أعلن سابقاً أنه من أشد المعجبين بالنجم فضل شاكر.

فضل شاكر

ذكرى ميلاد فضل شاكر الستين

يحتفل اليوم النجم اللبناني فضل شاكر بذكرى ميلاده الستين والذي يوافق الأول من إبريل كل عام، وهو من مواليد عام 1969م في مدينة صيدا اللبنانية.

وبدأ فضل شاكر مشواره الفني في عمر الخامسة عشر، فكان يقوم بالغناء في الأعراس والحفلات والمناسبات الخاصة، واستمر كذلك حتى عام 1998م.

حيث طرح فضل في هذا العام ألبومه الغنائي الأول والذي جاء بعنوان “والله زمان” وذلك بالتعاون مع شركة الخيول الشركة المنتجة لأول ألبوماته الغنائية.

ليبدأ بعدها فضل في الإنتشار داخل لبنان ومختلف الدول العربية، حيث ازدادت شهرته بصدور ألبومه الغنائي الثاني “بياع القلوب”، ومن بعده ألبوم “الحب القديم” ليحققوا له شهرة واسعة في مختلف الوطن العربي.

وفي عام 2001 انضم فضل شاكر إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وقدم معها ست ألبومات غنائية أشهرهم ألبوم سهرني الشوق، الله أعلم، بعدا عالبال.

استطاع فضل خلال مشواره الفني تقديم العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، وقدم العديد من الثنائيات الغنائية التي حققت نجاحاً كبيراً.

أشهر هذه الثنائيات هي أغنية العام الجديد مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وأغنية خدني معك مع النجمة اللبنانية يارا، وأغنية جوا الروح مع النجمة اللبنانية إليسا.

كلمات مفتاحية

إليسا اخبار المشاهير انستقرام المشاهير سعد لمجرد شيرين عبد الوهاب فضل شاكر فيديو فضل شاكر يارا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة